آخر الأخبار :
إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في الحديدة إليكم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الجمعة 23 اغسطس الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسل الجزيرة: الحرب قد تنتهي في اليمن بالقضاء على حزب الإصلاح

مراسل الجزيرة: الحرب قد تنتهي في اليمن بالقضاء على حزب الإصلاح

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مراسل قناة الجزيرة القطرية في اليمن "سمير النمري" انه يخشى ان يتم القضاء على حزب الإصلاح في اليمن خلال الحرب الدائرة حاليا .
 
وأكد " النمري" ان السياسة تلعب أحيانا أدوارا خفية لا يمكن الشعور بها .مضيفا على صفحته بالفيس بوك :" انا اخشى أن يتم القضاء على حزب الإصلاح في اليمن قبل الحوثي وصالح.
 
 وقال النمري انه في  محافظات الجنوب تم اقصاء حزب الإصلاح  بشكل كامل من جميع مفاصل الدولة العسكرية والمدنية
 
مضيفا بالقول :" في الشمال يتم استنزاف افراد الحزب المنخرطين في المقاومة والجيش الوطني في معارك غير مجدية في مأرب والجوف وصنعاء ، بينما تم توريط الحزب وكوادره في تعز في معركة غير متكافئة مع الحوثي وحزب المؤتمر المؤيدين لصالح ، وهو الأمر ذاته مع افراد الحزب الذين يشكلون الأكثرية في جبهة حرض وميدي الذين يقاتلون بلا أسلحة .
 
مختتما  قائلا :" هل يحتاج الاصلاح لمراجعة عاجلة للوضع في اليمن وقراءة ما بين السطور !!!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15045) قراءة

Total time: 0.1881