آخر الأخبار :
اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسل الجزيرة: الحرب قد تنتهي في اليمن بالقضاء على حزب الإصلاح

مراسل الجزيرة: الحرب قد تنتهي في اليمن بالقضاء على حزب الإصلاح

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مراسل قناة الجزيرة القطرية في اليمن "سمير النمري" انه يخشى ان يتم القضاء على حزب الإصلاح في اليمن خلال الحرب الدائرة حاليا .
 
وأكد " النمري" ان السياسة تلعب أحيانا أدوارا خفية لا يمكن الشعور بها .مضيفا على صفحته بالفيس بوك :" انا اخشى أن يتم القضاء على حزب الإصلاح في اليمن قبل الحوثي وصالح.
 
 وقال النمري انه في  محافظات الجنوب تم اقصاء حزب الإصلاح  بشكل كامل من جميع مفاصل الدولة العسكرية والمدنية
 
مضيفا بالقول :" في الشمال يتم استنزاف افراد الحزب المنخرطين في المقاومة والجيش الوطني في معارك غير مجدية في مأرب والجوف وصنعاء ، بينما تم توريط الحزب وكوادره في تعز في معركة غير متكافئة مع الحوثي وحزب المؤتمر المؤيدين لصالح ، وهو الأمر ذاته مع افراد الحزب الذين يشكلون الأكثرية في جبهة حرض وميدي الذين يقاتلون بلا أسلحة .
 
مختتما  قائلا :" هل يحتاج الاصلاح لمراجعة عاجلة للوضع في اليمن وقراءة ما بين السطور !!!
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15060) قراءة

Total time: 0.2101