آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مغامر جبل الطائف المسكون: قصصي مع الجن كثيرة.. وهذه حقيقة ساحر الكهف!

مغامر جبل الطائف المسكون: قصصي مع الجن كثيرة.. وهذه حقيقة ساحر الكهف!

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف المغامر السعودي المشهور باسم “ Yaasa” على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة مقطع رجل الكهف الذي حظي بانتشار واسع على شبكة الانترنت وقال البعض أنه عبارة عن جان ظهر في جبل يقع بالطائف.
 
وقال المغامر الثلاثيني، هذا المقطع كان توثيقا لمغامرة قمت بها منذ فترة تحديا لمجموعة من الأصدقاء قالوا إن الجبل الواقع في الشفاء بالطائف يسكنه جان، وكما ظهر بالمقطع خلال صعودي للجبل ليلا، شعرت بأن هناك من يلاحقني، ولم يكن لذلك الشعور أية رادع للتراجع عمّا بدأته.
 
وأضاف خلال مواصلة السير وسط ذلك الجبل في الظلام الدامس، كانت الأصوات المخيفة تنتشر من حولي، حتى وصلت إلى أحد الكهوف الموجودة في أعلى الجبل، لافتا إلى أنه أثناء اقترابه من الكهف تفاجأ برائحة تشبه رائحة البخور، فأيقن وقتها بأن ما كان يتحدثون عنه متحديه حقيقة، وأن للجن وجود في ذلك الجبل.
 
وأوضح أنه واصل سيره داخلًا إلى ذلك الكهف حتى جاءت المفاجأة، وبدأ يسمع أصواتًا غريبة وتمتمة غير معروفة، واصل سيره مرددًا الأذكار حتى تفاجأ بوجه غريب أمامه كل ما اقترب منه ارتفع صوته ميقنًا بأن ما هو أمامه ما هو إلا أحد الجن، وذلك بسبب مظهره الرث، لكن لم يمنعه ذلك من التراجع والخوف؛ بل زاده شجاعة وجرأة للاقتراب أكثر، موجهًا ضوء كشافه في وجهه إلى أن اقترب منه كثيرًا، مما دفع صاحب المظهر الغريب إلى دفعه للخلف واللحاق به، وهو ما أحدث له جروح نتيجة سقوطه في الجبل.
 
وأكد أن صاحب المظهر المخيف الذي يسكن الكهف لم يكن ساحرًا كما قال بعض متداولو المقطع، البعض، مبينًا أنه ليس سوى شخص مختل عقليًا حسب ما أكده له بعض النحالين الذين يتاجرون بالقرب من موقع الجبل، والذين أوضحوا بأنهم يشاهدونه كثيرًا، وأنه يعاني من اعتلالات نفسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15708) قراءة

Total time: 0.2608