آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

سعودي يخدع زوجته ويجعلها تختار له عروسة بنفسها .. تعرف على ردت فعلها

سعودي يخدع زوجته ويجعلها تختار له عروسة بنفسها .. تعرف على ردت فعلها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
سيدة سعودية تعمل خطابة، فهي تقوم بالتوفيق بين كل رجل وامرأة يرغبون في البحث عن زوج وزوجة لتكون شريح حياتهم، فهي تعمل في ذلك المجال منذ أكثر من تسعة سنوات.
 
 
 
 
 
وأوضحت بكونها تحضر دائما مناسبات الزواج، وذلك بحثا عن الفتيات غير المتزوجين، أو المطلقات التي تتناسب للزواج مرة أخرى من رجل سرغب في زوجة له، وتعمل على التنسي معهم من خلال برنامج “الواتس أب”.
 
 
 
فتروي تلك السيدة كيفية قيامها بإختيار ضرتها لكي تزوجها لزوجها، ذلك بعد أن قام بخدعها لإختيار عروسة له، فأشارت بكونها في أحد الأيام جاءت لها رساله عبر هاتفها من رقم جديد غير مععروف لها وذلك عبر “الواتس أب” وطلب منها صاحب الرقم البحث له عن زوجة بشروط معينة.
 
 
 
وأضافت السيدة السعودية وفقا لما قامت بنشرة أحدى الصحف السعودية، بكونها قامت بوعد صاحب الرقم بكونها سوف تنفذ طلبه وتبحث له عن عروسة، وبالفعل أحضرت له عروسة بنفس المواصفات التي طلبها الرجل.
 
 
 
وأضافت بكونها تواصلت مع الرجل عبر “الواتس أب” لتخبره بمكان عائلة الفتاة، وقبل موعد الزواج أقد لها زوجها ليقوم لها ” وهو يضحك ويقولي ذوقك عالي وما قصرتي، ولكني لم أفهم قصده إلا بعد أن صارحني”.
 
 
 
وأضافت السيدة قائلة، لم أجد نفسي سواء أمام موقف مجزن بالنسبة لي، فلم أستطيع قول شئ سواء أن أبارك لزوجة ولعروسته.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0509