آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو..لاعب مسلم زامبي يثأر لنظيره المصري ويهزم "إسرائيليا" في دقيقتين

فيديو..لاعب مسلم زامبي يثأر لنظيره المصري ويهزم "إسرائيليا" في دقيقتين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ثأر لاعب «الجودو» الزامبي المسلم «ماثيو بونزا»، للاعب المصري إسلام الشهابي بعد أن ألحق باللاعب الإسرائيلي غولان بولاك هزيمة قاسية في مباراة لم تدم سوى أقل من دقيقتين في الألعاب الأولمبية «ريو 2016».
 
واستطاع اللاعب الزامبي المصنف 112 عالميا من فرض إيقاعه على المصنف السادس عالميا وإنهاء المباراة في وقت قصير وذلك ضمن مسابقة أقل من 66 كلج برسم الألعاب الأولمبية “ريو 2016″.
 
وظهرت خيبة الأمل والدهشة على اللاعب الإسرائيلي، بعد هزيمته حيث وضع يده على وجهه مندهشًا لما حدث له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28194) قراءة

Total time: 0.2157