آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اسعار القات لدى اليمنيين بصنعاء تهبط إلى أدنى مستوى لها منذ أعوام.. والسبب!!

اسعار القات لدى اليمنيين بصنعاء تهبط إلى أدنى مستوى لها منذ أعوام.. والسبب!!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

انخفضت أسعار القات لدى اليمنيين بصنعاء إلى ادنى مستوى لها منذ اعوام.

وقال مواطن لـ "اخبار الساعة" انه يشتري الحزمة القات من النوع الذي يسمى بالعُمري بمبلغ 300 ريال وهي الحزمة التي يتراوح سعرها في الايام العادية ما بين 1200 إلى 2000 ريال.

ويعود اسباب انفخاض اسعار القات إلى هذا المستوى هذه الايام بسبب الامطار الكثيرة والغزيرة التي من الله بها على اليمن، وهو ما سارع بنموه بكثرة.

وفي هذا الموسم ايضا لليمنيين محاصيل عديدة وهي العنب بعدة انواعه (العاصمي والرازقي والاسود.. وغيره) والرمان والخوخ والبطيخ الذي شارع على انتهاء موسمه، والتفاح، وهي الثمار التي تعود بالبركة والربح الوفير للمزارعين عند بيعها بعكس القات، والذي يمحق بركة الرزق عند المواطنين والمقاوتة ايضاً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15230) قراءة

Total time: 0.1514