آخر الأخبار :
اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية شاهد بالصورة.. خارطة السيطرة على المواقع في شبوة بين قوات الشرعية والانتقالي احصائية مرعبة.. اكثر من مليون وستمائة الف يمني في مصر شاهد فيديو تعزيزات كبيرة للشرعية إلى عتق بشبوة صلاح يقود قطار ليفربول لدهس أرسنال.. بهدفين رائعيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمنيون الأكثر تطليقا لزوجاتهم السعوديات واليمنيات لأزاوجهن السعوديين

اليمنيون الأكثر تطليقا لزوجاتهم السعوديات واليمنيات لأزاوجهن السعوديين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

كشفت وزارة العدل السعودية في إحصائية حديثة لها، أن اليمنيين هم الأكثر تطليقاً لزوجاتهم السعوديات، وهن الأكثر خلعاً لهم أيضاَ، كما أن النساء اليمنيات الأكثر طلاقاً من أزواجهن السعوديين والأكثر خلعاً لهم.

 

 

 

وأشارت إحصائية العدل وفقاً لـ “الحياة”، إلى أن اليمنيات في صدارة الأجنبيات اللاتي خلعن أزواجهن السعوديين، حيث وصل عددهن إلى 26 يمنية، تلتهن الفلسطينيات بواقع 5 سيدات ثم الأردنيات بواقع حالتي خلع.

 

 

 

أما اليمنيون الأكثر خلعاً من زوجاتهم السعوديات، فوصل عددهم إلى 17 يمنياً، ثم المصريون بخمس حالات فالسوريون بأربع حالات.

 

 

 

وفيما يخص قضايا الطلاق من سعوديين، تصدرت النساء اليمنيات القائمة، حيث طلقت 267 سيدة يمنية من سعوديين، وجاء بعدهن السوريات بـ 83 حالة طلاق، ثم المغربيات بواقع 55 حالة، تلتهن المصريات بـ 53 حالة.

 

 

 

وبالنسبة للسعوديات المطلقات من أجانب، تصدرت المطلقات من يمنيين القائمة حيث طلق 56 يمنياً زوجاتهم السعوديات، يليهم المصريون بـ 20 طلاقاً لزوجاتهم السعوديات ثم الأردنيون بـ 12 حالة طلاق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10873) قراءة

Total time: 0.8303