آخر الأخبار :
فيديو.. متظاهر لبناني يُقبل مراسلة «الحدث» على الهواء مباشرة! بالصور لحظة وصول الميسري والجبواني إلى سيئون بحضرموت ومن كان باستقبالهم الميسري والجبواني يغادران العاصمة المصرية القاهرة إلى اليمن (تفاصيل وجهتهم) اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجندي يريد من توكل أن تكون مثل الرئيس “حمامة سلام”

الجندي يريد من توكل أن تكون مثل الرئيس “حمامة سلام”

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

على مضض، باركت الحكومة اليمنية للناشطة توكل كرمان فوزها بجائزة نوبل للسلام لعام ،2011 على لسان الناطق باسمها عبده الجندي، الذي طالب كرمان بأن تكون مثل الرئيس “حمامة سلام”، عند عودته إلى اليمن قبل أسبوعين من المملكة العربية السعودية .


 

الجندي أكد في مؤتمر صحافي له أمس أن الحكومة اليمنية تبارك لتوكل كرمان حصولها على جائزة نوبل للسلام، إلا أنه دعاها لأن تكون بمستوى الجائزة التي حصلت عليها وتكون حمامة سلام بين كل الأحزاب والتنظيمات السياسية فتدفع الحرب الأهلية عن اليمن . وقال الجندي إن “رجل السلام لا يتكلم بلغة الحرب ولا يدفع المعتصمين إلى الاقتحامات وأعمال الفوضى، ونتمنى أن نلمس ذلك فعليا من توكل كرمان” .


 

وكان الجندي أكد أنه بعد إعادة الأمن إلى العاصمة صنعاء، ستبدأ المرحلة الثانية وهي استكمال المفاوضات التي تؤدي إلى الدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة ونقل السلطة سلمياً .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
abu abdulla -   بتاريخ: 12-10-2011    
الجندي يريد ان ينكت والمعروف علية بانه يقلد عادل امام ويقلب الحقائق.. وله ولا علية..
2)
فريد اسد الحوطي -   بتاريخ: 13-10-2011    
قاتلك الله واخزاك وجعل جهنم مثواك انت وعلي عبدالله صالح ومن كان مثلكما ومعكما وناصركما وايدكما واستمع الى اوامركما ياكفار ياارهابيين ياقتلة يامجرمين ياجهلة ياخدام الشياطين يافاسدين ياسارقين يامتطرفين ياظلمة يامغتصبين للحكم وللأرض وللمال وللعرض يااعداء الاسلام واعداء المسلمين يااعداء الانسانية ويااعداء الخير والعدالة والحرية أسأل الله عز وجل ان يحصيكم عددا وان يقتلكم بددا وان لايبقي منكم احدا آمين
3)
عدني ابن اليمن -   بتاريخ: 19-10-2011    
يقول المثل" القرد بعيون امه غزال" = "علي عبدالله بعيون الجندي حمامة السلام" صناعةتايوان.
الجندي منافق مثل سيده ومثل بلاطجة النظام و اعضاء المؤتمرالذين يريدون ان يوحون بتصريحاتهم"ان زعيمهم حمل وديع " بينما هو "ثعلب مستأذب في جلد الحمل". تفوح من تصريحات الجندي ريحة الحقد والكراهيةوتفوح من تصريحات زعيمهم ريحة العصبية . لقد استفزتهم جائزة نوبل للسلام التي حازت بها "حمامة السلام" اليمينةالاصيلة.

4)
ابن مارب اليمن -   بتاريخ: 17-12-2011    
اشكرالاستاذ عبدة الجندي على ماقام بة من تغطية في تهدئة الاحداث التي قام بها بعض عناصر التخريب في اليمن

Total time: 0.3166