آخر الأخبار :
فيديو.. متظاهر لبناني يُقبل مراسلة «الحدث» على الهواء مباشرة! بالصور لحظة وصول الميسري والجبواني إلى سيئون بحضرموت ومن كان باستقبالهم الميسري والجبواني يغادران العاصمة المصرية القاهرة إلى اليمن (تفاصيل وجهتهم) اليوسفي: وزير يضطر لحذف تغريداته هو وزير مهزوز شركة النفط تكشف عن كمية المشتقات النفطية التي دخلت إلى ميناء الحديدة شركة النفط اليمنية تمدد ساعات تموين البنزين وتقلل الايام عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل شخص في ساحة التغيير برصاصة قناص

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قتل، أمس الأحد، أحد الناشطين الشباب في ساحة التغيير بجامعة صنعاء برصاص قناصة يعتقد أنهم موالون لنظام الرئيس علي عبدالله صالح . وقال أطباء في المستشفى الميداني بساحة التغيير إن الشاب أبوبكر عبدالله الصغير قضى برصاصة اخترقت ظهره من بندقية قناص يعتقد أنه كان يختبئ في إحدى البنايات العالية في شارع الزبيري جنوب ساحة التغيير صباح الأحد عندما كان في طريقه إلى مقر عمله .


 

ولم تعرف هوية المسؤولين عن مقتل الشاب غير أن ناشطين أكدوا أن القناصة الذين يتبعون القوات الموالية للنظام هم المتسببون في مقتل الشباب .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
محبوب -   بتاريخ: 11-10-2011    
لاحول ولاقوة الا بالله يقتلون القتيل وينسبونه للاخرين يدبرون ويخططون وينفذون ويحددون على من ينسب الجرم وهم المجرمون ومن يقومون بهذه الاعمال الارهابية والتخريبية للبلد

Total time: 0.2412