آخر الأخبار :
صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل) عاجل.. نائب الرئيس الامريكي.. الجيش مستعد بعد هجوم أرامكو.. ونناقش الرد عاجل.. بريطانيا و ألمانيا تدعوان إلى "رد جماعي" على الهجمات ضد منشآت نفط سعودية مسؤول حكومي: المنظمات الدولية تساعد الحوثيين في إطالة أمد الحرب تعرف على اسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2019م الحديدة على صفيح ساخن.. حشود وتعزيزات كبيرة تصل إلى المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ضبط ألعاب أطفال "رشاشات ومسدسات" أصواتها تقول: "اضرب السيدة عائشة" فيديو

ضبط ألعاب أطفال "رشاشات ومسدسات" أصواتها تقول: "اضرب السيدة عائشة" فيديو

اخبار الساعة - أيمن بادحمان- نواف الغضوري   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

صادر رجال هيئة الكورنيش بمدينة جدة، خلال جولة ميدانية على بعض الأسواق بحي البلد في جدة، عدداً من ألعاب الأطفال بأشكال الرشاشات والمسدسات، تصدر أصواتاً عند استخدامها تقول: "اضرب السيدة عائشة" روجتها محال بيع الألعاب.

وأتلف رجال الهيئة الرشاشات، وألزموا صاحب المحل بتوقيع تعهد بعدم استيرادها مرة أخرى، أو المطالبة بالتعويض حيال البضاعة المتلفة.

بدوره، عرض الشيخ محمد إسماعيل تلك الرشاشات على منبر الجمعة في مسجده بالسودان، مُحذراً من خطرها على الأبناء وتأثيرها سلباً على معتقدهم.

وأضاف في حديثه عبر مقطع من الخطبة نُشر في موقع "يوتيوب"، أن هذا الفعل "لم يكن أول عمل يسيئون فيه للسيدة عائشة -رضي الله عنها- إذ إنهم سربوا عدداً من المصاحف المحرفة من إيران، ونشروا عدداً من المطبوعات باللغة العربية المسيئة للجناب النبوي".

بدورها، داهمت فرق تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتبوك، صباح اليوم الأحد، عدداً من محال الألعاب, وصادرت كميات من الألعاب نفسها "المسدسات والرشاشات" التي وجدت في محلات ألعاب الأطفال ومحلات التنزيلات.

وتشير المعلومات إلى أن هذه الألعاب التي تصدر هذه الأصوات، وصلت للسوق السعودية عن طريق الاستيراد، ثم تم توزيعها عن طريق موزعين معتمدين بحسن نية، حيث لم يكن أحد من التجار يتوقع أن يكون في المسدس تسجيل صوتي، إلا ببلاغ من أحد المواطنين الغيورين على الدين.

 

المصدر : سبق
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
مواطن -   بتاريخ: 10-10-2011    
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم اللهم إنتقم من كل من كان له دور في هذه الإساءة لأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنها زوجة حبيب الله وأطهر خلقه محمد صلى الله عليه وعلى آله
2)
ابويحيى -   بتاريخ: 10-10-2011    
هذه كذبة مفضوحة الهدف منها تعبئة الغوغاء ضد اي انتفاضة او ثورة في السعودية وهذا من باب حشد اعلى مستوى من الحقد والكراهية للشيعة او لإيران ولا نضن ان الشيعه اسوى من الوهابيين فالأخير مذهب سلطة والشيعة مغالين في تشيعهم حتى انشغلو بطق سهم عن رسالة الدين الاسلامي الحنيف
3)
AbuSaeed -   بتاريخ: 11-10-2011    
أرجوكم لا تسمموا أفكارنا وعلاقاتنا مع بعض كمسلمين فأنتم في حال حسن النية أرحتم أعداء الأسلام من الكيد له عبر فبركة مثل هذه الأخبار السيئة أو زرع الفرقة بيننا بدس مثل هذه الألعاب أو غيرها من الوسائل..
ربوا الأجيال القادمة على المحبة التي أمرنا بها الله ورسوله صلى الله عليه وآله..
وأعلموا أن هناك يوم التغابن تكشف فيه النوايا والسرائر ويجزى كل بما عمل..

Total time: 0.1929