آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أفعى تزن 136 كيلوجراماً تسكن منزلاً وتستعد لاستقبال ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية

أفعى تزن 136 كيلوجراماً تسكن منزلاً وتستعد لاستقبال ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

عرض بيت الرعب "حافة الجحيم" في ولاية كانساس سيتي الأمريكية، أكبر ثعبان في العالم، ويبلغ وزنه 136 كيلوجراماً، وطوله 7.62 متر، ويحتاج إلى 15 شخصاً لرفعه.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الأفعى ميدوسا تأكل 18 كيلوجراماً من الطعام، ولديها القدرة على التهام شيء يزن 45 كيلوجراماً في المرة الواحدة، وتستعد الآن لاستقبال ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لتأكيد لقبها كأضخم ثعبان يعيش في الأسر بشكل رسمي.

وقال لاري إلجار مدرب ميدوسا: إنه لا يشعر بالخوف من الثعبان الضخم، مع أنه يعرف أنه يستطيع قتله بكل سهولة، فقد اشتراه منذ 7 سنوات وكان وقتها طوله لا يتعدى حجم الأصبع.

وأكد أن قدرته على القتل لا تخيفه، فالسيارات قتلت أناساً أكثر من أي شيء آخر، ومع ذلك لا يشعر أحد بخوف عندما يركبها.

وكان أطول الثعابين المحتجزة قبل ميدوسا بحجم 7.31 متر، وهو الحجم الذي يقل عن الأخير ببعض سنتيمترات، لكنه مات مؤخراً في حديقة كولومبوس للحيوانات والكائنات المائية في أوهايو بالولايات المتحدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
mohamed -   بتاريخ: 10-10-2011    
نريد صورتها كاملة سبحان الله العظيم

Total time: 0.1977