آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

أفعى تزن 136 كيلوجراماً تسكن منزلاً وتستعد لاستقبال ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية

أفعى تزن 136 كيلوجراماً تسكن منزلاً وتستعد لاستقبال ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

عرض بيت الرعب "حافة الجحيم" في ولاية كانساس سيتي الأمريكية، أكبر ثعبان في العالم، ويبلغ وزنه 136 كيلوجراماً، وطوله 7.62 متر، ويحتاج إلى 15 شخصاً لرفعه.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الأفعى ميدوسا تأكل 18 كيلوجراماً من الطعام، ولديها القدرة على التهام شيء يزن 45 كيلوجراماً في المرة الواحدة، وتستعد الآن لاستقبال ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لتأكيد لقبها كأضخم ثعبان يعيش في الأسر بشكل رسمي.

وقال لاري إلجار مدرب ميدوسا: إنه لا يشعر بالخوف من الثعبان الضخم، مع أنه يعرف أنه يستطيع قتله بكل سهولة، فقد اشتراه منذ 7 سنوات وكان وقتها طوله لا يتعدى حجم الأصبع.

وأكد أن قدرته على القتل لا تخيفه، فالسيارات قتلت أناساً أكثر من أي شيء آخر، ومع ذلك لا يشعر أحد بخوف عندما يركبها.

وكان أطول الثعابين المحتجزة قبل ميدوسا بحجم 7.31 متر، وهو الحجم الذي يقل عن الأخير ببعض سنتيمترات، لكنه مات مؤخراً في حديقة كولومبوس للحيوانات والكائنات المائية في أوهايو بالولايات المتحدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
mohamed -   بتاريخ: 10-10-2011    
نريد صورتها كاملة سبحان الله العظيم

Total time: 0.2575