آخر الأخبار :
رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه اسعار الصرف مساء الخميس 14 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ! قبائل الصبيحة تكشف اسباب هجومها على نقطة الرباط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعوديون غاضبون من هاشتاج عمر السومة يغتصب قاصر

السعوديون غاضبون من هاشتاج عمر السومة يغتصب قاصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أثار هاشتاك #عمر_السومه_يغتصب_قاصر، غضب الكثير من جماهير كرة القدم السعودية، بعد دخوله الترند السعودي، كأحد أكثر التغريدات تداولاً في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد.
 
وامتلئ موقع التدوين المصغر، الذي يعتبر منبراً للكثير من السعوديين، بالتعليقات الغاضبة الرافضة لقذف نجم الدوري السعودي، وهداف نادي الأهلي، اللاعب السوري عمر السومة؛ وكتب مخضرم "#عمر_السومه_يغتصب_قاصر المشكلة الرجال متزوج عموماً السومة لاعب فنان جداً، ولولا الله ثم هو كان ما فاز الأهلي في السوبر، وأنا هلالي وأحب لعبه".
 
وانتقد Saud وصول الوسم إلى الترند السعودي، وكثرة تداوله، والإساءة للسومة؛ قائلاً "تدخل التاق تلقى كل العالم يسبون صاحب الهاشتاق اللي كتب هالكلام القذر، وحذف تغريدته، والعالم يوصلونه ترند! #عمر_السومه_يغتصب_قاصر".
 
وأضاف أبو متعب "عيب الهاشتاقات هذي ما يصير! طيب الولد اشتكى عليه؟ #عمر_السومه_يغتصب_قاصر".
 
وعلق آخر "والله من اليوم أطالب بمنح السومة الجنسية السعودية، ما تخافون الله ينتظركم عذاب عظيم تقذفون مسلم! #عمر_السومه_يغتصب_قاصر".
 
وغرّد الأشعل فيصل الحسيني "لقد اغتصب التميّز والإبداع والنجومية والصدارة لناديه الملكي، فقولوا ماشئتم! #عمر_السومه_يغتصب_قاصر".
 
وقال مدون يدعى، مشاعر إنسان "#عمر_السومه_يغتصب_قاصر لاعب فرض احترامه على الجميع بأخلاقه ورقيه، أنا هلالي واعشقه".
 
وأضاف آخر "والله هالتاقات أنه تسود الوجه، عيب عليكم استحوا على وجيهكم، فشلتونا عند العرب الله يقطع دابركم #عمر_السومه_يغتصب_قاصر".
 
شعبية غير مسبوقة
 
يحظى محطم الأرقام القياسية؛ عمر السومة، بشعبية غير مسبوقة في الأوساط الرياضية، في المملكة العربية السعودية، وهو من يعتبره محللون رياضيون، أفضل لاعبي الكرة العرب حالياً.
 
وبدأ السومة مسيرته الرياضية مع نادي الفتوة السوري، قبل أن يخوض تجربة الاحتراف في القادسية الكويتي، الذي كان شاهداً على تألق اللاعب، ما لفت أنظار مسؤولي الأهلي السعودي إليه، قبل أن ينجح الأخير في التعاقد معه.
 
وللمرة الثانية؛ تُوِّج السومة (27 عاماً) بلقب هداف الدوري السعودي، بعدما سجل 22 هدفاً في الموسم الماضي، قبل أن يسجل 26 هدفاً هذا الموسم، متفوقاً بفارق 7 أهداف على الفنزويلي ريفاس مهاجم اتحاد جدة، قبل جولة واحدة على نهاية النسخة الحالية من المسابقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13777) قراءة

Total time: 0.1287