آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كتائب القسام تهدد اسرائيل: تعاملنا مع أسراكم سيكون بالمثل

كتائب القسام تهدد اسرائيل: تعاملنا مع أسراكم سيكون بالمثل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أكدت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" في فلسطين، أن الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى الكتائب سيلقون نفس المعاملة التي يتلقها الأسرى الفلسطينيون في السجون الإسرائيلية.
 
وقال "أبو عبيدة"، الناطق باسم "كتائب القسام"، في كلمة له خلال عرض عسكري للكتائب ضمن مهرجان "الانتصار والشهادة" الأحد 21 أغسطس/آب، بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، إن استمرار الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع لن يخدم حالة الهدوء الحالية.
 
وأضاف "أبو عبيدة": "من حق شعبنا أن ينعم بالحرية والحياة الكريمة كباقي شعوب العالم، ومن يزرع الغضب سيحصد البركان، فليسمعها كل الساسة في العالم: لا تقفوا في وجه شعب قرر نيل حريته".
 
تجدر الإشارة إلى أن "كتائب القسام" أعلنت مرارا عن وجود جنود إسرائيليين أسرى لديها جرى أسرهم في معركة "العصف المأكول" صيف 2014.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0907