آخر الأخبار :
صحيفة سعودية تكشف عن تقديم الاطراف مرشحيها لمدير امن ومحافظ عدن للرئيس هادي إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء.. (تفاصيل) بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كتائب القسام تهدد اسرائيل: تعاملنا مع أسراكم سيكون بالمثل

كتائب القسام تهدد اسرائيل: تعاملنا مع أسراكم سيكون بالمثل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكدت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" في فلسطين، أن الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى الكتائب سيلقون نفس المعاملة التي يتلقها الأسرى الفلسطينيون في السجون الإسرائيلية.
 
وقال "أبو عبيدة"، الناطق باسم "كتائب القسام"، في كلمة له خلال عرض عسكري للكتائب ضمن مهرجان "الانتصار والشهادة" الأحد 21 أغسطس/آب، بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، إن استمرار الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع لن يخدم حالة الهدوء الحالية.
 
وأضاف "أبو عبيدة": "من حق شعبنا أن ينعم بالحرية والحياة الكريمة كباقي شعوب العالم، ومن يزرع الغضب سيحصد البركان، فليسمعها كل الساسة في العالم: لا تقفوا في وجه شعب قرر نيل حريته".
 
تجدر الإشارة إلى أن "كتائب القسام" أعلنت مرارا عن وجود جنود إسرائيليين أسرى لديها جرى أسرهم في معركة "العصف المأكول" صيف 2014.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9374) قراءة

Total time: 0.3284