آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كتائب القسام تهدد اسرائيل: تعاملنا مع أسراكم سيكون بالمثل

كتائب القسام تهدد اسرائيل: تعاملنا مع أسراكم سيكون بالمثل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكدت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" في فلسطين، أن الجنود الإسرائيليين الأسرى لدى الكتائب سيلقون نفس المعاملة التي يتلقها الأسرى الفلسطينيون في السجون الإسرائيلية.
 
وقال "أبو عبيدة"، الناطق باسم "كتائب القسام"، في كلمة له خلال عرض عسكري للكتائب ضمن مهرجان "الانتصار والشهادة" الأحد 21 أغسطس/آب، بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، إن استمرار الحصار الاسرائيلي المفروض على القطاع لن يخدم حالة الهدوء الحالية.
 
وأضاف "أبو عبيدة": "من حق شعبنا أن ينعم بالحرية والحياة الكريمة كباقي شعوب العالم، ومن يزرع الغضب سيحصد البركان، فليسمعها كل الساسة في العالم: لا تقفوا في وجه شعب قرر نيل حريته".
 
تجدر الإشارة إلى أن "كتائب القسام" أعلنت مرارا عن وجود جنود إسرائيليين أسرى لديها جرى أسرهم في معركة "العصف المأكول" صيف 2014.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9346) قراءة

Total time: 0.2554