آخر الأخبار :
عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أستاذ مدرسة يجمع صور طالباته ويهددهن بنشر الصور وفضحهن إذا لم..

أستاذ مدرسة يجمع صور طالباته ويهددهن بنشر الصور وفضحهن إذا لم..

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
شاعة فضيحة جديدة لمدرس باحدى المدارس بالمغرب العربي، وذلك بعد أن قام الأستاذ والذي يعمل بمنطقة تكوين، ضواحي أكادير، “ بتصوير عدد من طالباته عبر هاتفه المحمول في أوضاع مخلة، وتهديدهن بنشر الصور في حالة عدم تمكينه من مبالغ مالية.
 
 
 
 
 
 
 
وبعد ورود بلاغ لجهة أمنية من قبل بعض الطالبات اللواتي قررن تقديم شكوى رسمية ضده، قام أمن منطقة بتزنيت من اعتقال “الأستاذ” وإحضار عدد من الطالبات اللوتي تقدمن بالشكوى وسماع شهادتها.
 
 
 
 
 
وبعد التحقيق معه إعتراف الأستاذ أنه وعدها بالزواج وقام بالتقاط صور حميمية لها، ليعمل في الأخير على ابتزازها  والتهديد بنشر الصور. ولتفادي ذلك، صار الأستاذ يطالب بمبالغ مالية. واضطرت الفتاة إلى مسايرته في البداية، ومكنته من مبالغ مالية ومجوهرات تفاديا للشبها ولكن بعد أن طفح الكيل لديها تقدمت لأجهزة ذات الإختصاص والتي قامت بدورها بالواجب.
 
 
 
 
 
وأكدت مصادر إعلامية أن الشكاوى صارت تتقاطر على مكتب الشرطة القضائية مباشرة بعد اعتقال “الأستاذ”، حيث أكدت مجموعة من التلميذات تعرضهن لنفس الموقف والابتزاز
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13601) قراءة

Total time: 0.2169