آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

أصدقاء الأسرة السعيدة بتعز تشيد بتعاون سول

أصدقاء الأسرة السعيدة بتعز تشيد بتعاون سول

اخبار الساعة - محمد مهيوب   | بتاريخ : 22-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

بدعم من منظمة سول للتنمية نفذت شبكة أصدقاء الأسرة السعيدة بمحافظة تعز المهرجان الختامي لمشروع الأسرة السعيدة اختياري في عدد من مديريات المحافظة.

و أشاد رئيس شبكة أصدقاء الأسرة طلال هزاع  بجهود وتعاون قيادة سول بتعز ممثلة بالدكتورة فاطمة قحطان على اهتمامها بمثل هذه المشاريع .

متمنيا أن تتبنى سول  تنفيذ مثل هذه المشاريع في المحافظة و تطويرها في المديريات المستهدفة .

واستعرض الحفل العديد من الفقرات الإنشادية و المسرحية و كذلك روبرتاج مسجل عن انجازا المبادرات الشبابية و مشروع الأسرة السعيدة في المديريات المستهدفة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1277