آخر الأخبار :
أول تحرك للحكومة بعد وصولها إلى عدن قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

3 أشياء احذر أن تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي

3 أشياء احذر أن تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
نشر موقع “time money”، قائمة بثلاثةِ أشياء، يجب عليك ألا تقوم بمشاركتها مع الآخرين، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك و تويتر و انستغرام” وغيرها، وهي:
1.الأماكن التي تذهب إليها: عندما تذهب إلى أحد الأجازات بالخارج عليك ألا تقوم بنشر صور ومواقع الأماكن التي تتواجد بها لأن ذلك سيجعلك هدفا سهلا للعديد من اللصوص بالإضافة إلى أن تأكيدك لغيابك عن المنزل يجعل ممتلكاتك الشخصية في بلدك الأصلي أكثر عرضة للسطو عليها.
 
2.بياناتك البنكية: بعض الأشخاص قد يقوموا بنشر العديد من البيانات حول معاملاتهم البنكية وخاصة صورة الراتب الأول الذي حصلت عليه، الأمر الذي قد يجعلك هدفا سهلا للمزورين.
 
3.بيانات رخصة القيادة: بعض الأشخاص يقوموا بالاحتفال بأول رخصة قيادة حصلوا عليها، بمشاركتها مع أصدقائهم على حسابهم الخاص، والتي قد تحتوي على بياناتهم الشخصية وتاريخ ميلادهم، وصورتهم الشخصية وبالتالي يمكن لأي شخص من محترفي التزوير أن يستغل تلك المعلومات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11601) قراءة

Total time: 0.1408