آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فشل وساطة يقودها عبد القادر هلال واللواء محمد اسماعيل ابو حورية لإطلاق الصحفي محمد صدام مراسل وكالة رويترز

فشل وساطة يقودها عبد القادر هلال واللواء محمد اسماعيل ابو حورية لإطلاق الصحفي محمد صدام مراسل وكالة رويترز

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

فشلت وساطة يقودها عبد القادر هلال و محمد إسماعيل أبو حورية لإطلاق الصحفي محمد صدام مراسل وكالة رويترز المعتقل لدى الفرقة الأولى.

وقالت مصادر نيوزيمن إن الوساطة التي قادها هلال بين الرئيس علي عبد الله صالح ، وقائد الفرقة الأولى مدرع علي محسن الأحمر كانت قد توصلت مساء أمس لاتفاق لإطلاق صراح صدام، مقابل إطلاق 8ضباط من الفرقة مختطفين لدى الأمن القومي، لكن الفرقة أصرت على طلبها بإطلاق 80 مختطف لدى الأمن.

ودانت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين اليمنيين "اعتقال الزميل محمد صدام مراسل وكالة "رويترز" من قبل نقطة تابعة للفرقة للأولى مدرع جوار جامعة الإيمان أثناء عودته من القاهرة إلى صنعاء حسب زملاء لصدام".

وأوضح البيان إن زملاء صدام أبلغوا النقابة أن النقطة الأمنية اعتقلته أمس السبت أثناء عودته من القاهرة عبر مطار صنعاء، ورفضت الإفراج عنه مطالبة بإطلاق احد المعتقلين لدى الحرس الجمهوري.

وطالبت لجنة الحريات بسرعة الإفراج عن صدام ومعاقبة معتقليه. وعبرت عن قلقها البالغ للاستهداف المتصاعد ضد الصحافة والصحفيين وعدم الزج بالصحفيين في الصراعات.

واختطف محمد صدام ومرافقين له واقتيدوا إلى مقر معسكر الفرقة حينما كان في طريقه من مطار صنعاء الدولي إلى منزله بعد منتصف ليل السبت.

المصدر : نيوز يمن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5094) قراءة
تعليقات الزوار
1)
احمد الذوري -   بتاريخ: 10-10-2011    
شكلك ياوضاح مثل الذي تربوهم عندكم في الكلية ..بغض النظر من يكون مادنبه يخططف الإختطاف مسألة الجبان الخائف من المواجه.. العجائز والمكالف التي تلجاء لمثل هذا العمل..
اما قولك عن سيدك ورئيسك لايعرف الانجليزية هي ليس لغة العرب..
امأنت سحبان الله عليك اخطاء في الكتابة واضحة ..ودمتم مثل الذي تربونهم عندكم بكلية الزراعة....

Total time: 0.195