آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ملاحقة قضائية لمطاعم الكبسة في السعودية.. لهذا السبب!!

ملاحقة قضائية لمطاعم الكبسة في السعودية.. لهذا السبب!!

اخبار الساعة - الرياض   | بتاريخ : 23-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بدأ مجلس المنافسة السعودي في إجراءات رفع دعاوى قضائية ضد مطاعم الكبسة في ظل إصرارها على رفع الأسعار أو المحافظة على الأسعار السابقة التي فرضها ارتفاع أسعار الأرز واللحوم على الرغم من الانخفاض الملحوظ في أسعارها حالياً.
 
وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن أمجلس المنافسة أفصح في تقريره السنوي للعام المالي 2015 عن ملاحظته قيام بعض الشركات والمؤسسات (المطاعم) فـي مدينة الرياض، برفع أسعار الوجبات بمقدار ثابت فـي نفس التوقيت، واحتمال وجود اتفاق أو تنسيق، مؤكدا نيته ملاحقة تلك المطاعم قضائياً.
 
وكشف المجلس في سياق تقريره عن إصداره قراراً يقضي باتخاذ إجراءات التقصي والبحث وجمع الاستدلالات والتحقيق في احتمال قيام شركات أو مؤسسات "مطاعم" بيـع وجبات الدجاج مـع الأرز في الرياض والأطراف ذات العلاقة بانتهاك أي من مواد نظام المنافسة والادعاء فيها.
 
ووافق المجلس على البدء فـي إجراءات الدعوى الجزائية أمام لجنة النظر والفصل فـي مخالفات نظام المنافسة ضد المخالفين لأحكام نظام المنافسة، وما زالت القضية في مرحلة كتابة الدعوى، لرفعها للجنة النظر والفصل فـي مخالفات نظام المنافسة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14175) قراءة

Total time: 0.1769