آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فشل وساطة يقودها عبد القادر هلال لإطلاق الصحفي محمد صدام مراسل وكالة رويترز

اخبار الساعة - خاص \ بشرى العامري    | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

نفى مدير عام الهيئة العامة للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبد المنعم الحكمي  مانشره موقع مارب برس من تصريحات على لسانه عن وجود مخاوف من أزمة دوائية قادمة وتحذيره من نفاد المخزون الدوائي في اليمن خلال الشهرين القادمين، وامتناع التجار عن استيراد الأدوية الأساسية , مشيرا إلى ان هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وان ماتم التصريح به والتأكيد عليه هو ان مخزون الأدوية في اليمن يكفي لتغطية الاحتياجات حتى نهاية العام الجاري 2011م وذلك بحسب التقديرات الاحتياطية للأعوام السابقة , منوها إلى انه لم يطرأ أي تعديل في أسعار الأدوية رغم الارتفاع الحاصل لسعر الصرف .

وأن الهيئة تعمل جاهدة على توفير الأدوية الأساسية وإلزام وكلائها باستيرادها بشكل مستمر .

مؤكدا أن ماورد في الموقع كان تحريفا لتصريح نشرته اكثر من وسيلة إعلامية ويعد ذلك تجاوزا للمصداقية المهنية وتوظيفا سياسيا خارج قواعد المهنة الصحفية , بهدف تعميق الأزمة وإثارة مخاوف المواطنين من حدوث ازمة دوائية لا أساس لها من الصحة , مشددا على ان الهيئة تعمل جاهدة على توفير كافة الادوية الاساسية والحيوية بالتعاون مع التجار وتوفيرها لفترات طويلة قادمة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1568