آخر الأخبار :
هل تقتل الغرغرة بالخل أو الماء الدافئ والملح فيروس كورونا؟.. "الصحة العالمية" تجيب يوم آخر مروع.. تسجيل 838 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في اسبانيا تسجيل 123 وفاة و2901 إصابة جديدة بفيروس كورونا في إيران عالمة أمريكية: «معجزة» فقط من يمكنها ايقاف تفشي وباء كورونا روسيا تكشف عن تطوير علاج فعال لمرضى كورونا الصين تكشف معلومات قيمة عن فيروس كورونا مدة بقاءه حيا ونشاطه وكيف ينتعش إصابة محمد رضا خاتمي شقيق الزعيم الإصلاحي والرئيس الإيراني السابق محمد خاتمي بفيروس كورونا طيران التحالف يشن ثلاث غارات جوية على صنعاء (المكان المستهدف) السودان: الكشف عن تفاصيل الطائرة التي حلقت فوق منزل البرهان وتم اسقاطها الشرق الاوسط: من يحكم الحوثيين... وما علاقة ذلك بـ«كورونا»؟

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فشل وساطة يقودها عبد القادر هلال لإطلاق الصحفي محمد صدام مراسل وكالة رويترز

اخبار الساعة - خاص \ بشرى العامري    | بتاريخ : 10-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

نفى مدير عام الهيئة العامة للأدوية والمستلزمات الطبية الدكتور عبد المنعم الحكمي  مانشره موقع مارب برس من تصريحات على لسانه عن وجود مخاوف من أزمة دوائية قادمة وتحذيره من نفاد المخزون الدوائي في اليمن خلال الشهرين القادمين، وامتناع التجار عن استيراد الأدوية الأساسية , مشيرا إلى ان هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة وان ماتم التصريح به والتأكيد عليه هو ان مخزون الأدوية في اليمن يكفي لتغطية الاحتياجات حتى نهاية العام الجاري 2011م وذلك بحسب التقديرات الاحتياطية للأعوام السابقة , منوها إلى انه لم يطرأ أي تعديل في أسعار الأدوية رغم الارتفاع الحاصل لسعر الصرف .

وأن الهيئة تعمل جاهدة على توفير الأدوية الأساسية وإلزام وكلائها باستيرادها بشكل مستمر .

مؤكدا أن ماورد في الموقع كان تحريفا لتصريح نشرته اكثر من وسيلة إعلامية ويعد ذلك تجاوزا للمصداقية المهنية وتوظيفا سياسيا خارج قواعد المهنة الصحفية , بهدف تعميق الأزمة وإثارة مخاوف المواطنين من حدوث ازمة دوائية لا أساس لها من الصحة , مشددا على ان الهيئة تعمل جاهدة على توفير كافة الادوية الاساسية والحيوية بالتعاون مع التجار وتوفيرها لفترات طويلة قادمة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1339