آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صالح يهاجم الحزبية لأول مرة ويكشف مساوئها

صالح يهاجم الحزبية لأول مرة ويكشف مساوئها

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
هاجم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عن مساوئ الحزبية وتأثيرها على الساحة اليمنية.
 
جاء ذالك خلال استعراضه مسيرة المؤتمر الشعبي والمستجدات السياسية عشيرة الذكر الـ 34 لتأسيس التنظيم ولقاءه بمجموعة من إعلاميي حزبه.
 
وهاجم صالح الحزبية بقوله: "تأثرنا كشباب سياسيين وعسكريين وشخصيات إجتماعية وقبلية بخطاب المرحوم القاضي الإرياني أن الحزبية (تبدأ بالتأثير وتنتهي بالعمالة)".
 
وبعد ان استعرض مسيرة الاحزاب ووتحول الجبهة القومية إلى حزب اشتراكي من طراز جديد، قال  "أصحبت عندنا ثقافة، أن الحزبية غير صالحة وفي حقيقة الأمر كانت موجودة تمارس عملها في الخفاء، في حقيقة الأمر كانت تلك الأحزاب تحت الطاولة وتمارس العمل السياسي بخفاء".
 
وقال صالح عن حزبه: نحن في المؤتمر الشعبي العام ليس لنا أي دعم من أي قوى أو دول أو أنظمة خارجية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.068