آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجوازات السعودية تعلن أسباب الرفض المتكرر للزيارة العائلية والاستقدام

الجوازات السعودية تعلن أسباب الرفض المتكرر للزيارة العائلية والاستقدام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 اعلنت الجوازات السعودية عن أسبابها لرفض الكثير من الطلبات المتقدمه إليها والمتعلقة بطلب الزيارة العائلية والأستقدام، جاء ذلك بعد الشكاوي الكثيرة التي وردت من المقيمين للاستفسار بخصوص انطباق الشروط عليهم وبالرغم من ذلك يقابلهم برفض طلبهم المقدم عبر النظام الالكتروني ابشر .
 
 
 
فقد أوضحت الجوازات أنها تقوم برفع تلك الطلبات المقدمة إليها من قبل الوافدين إلى  وزاةر الداخلية، وعلى أثر التقرير الذي تتلقه من الداخلية تقوم بقبول تلك الطلبات أو رفضها.
 
 
 
وأكدت وزارة العمل أنه منذ إطلاقها لخدمة “طلب الاستقدام الإلكتروني للمنشآت”، أنها تسعى إلى تحسين خدمات العملاء وتوفيرها بطرق سهله .
 
 
 
وأوضحت الجوازات السعودية أن أسباب الرفض لطلبات الزيارة العائلية، أنها قد تعود إلى  المهنة والاجراءات المتبعة كتصديق الغرفة التجارية وفى خطوة جديدة سوف يتم ايضاح أسباب الرفض للزيارة بدل من تعتذر وزارة الخارجية عن تنفيذ الطلب كخطوة للحد من الطلبات الكثيرة المقدمة.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15495) قراءة

Total time: 0.1758