آخر الأخبار :
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت إعلان من الخدمة المدنية بصنعاء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجوازات السعودية تعلن أسباب الرفض المتكرر للزيارة العائلية والاستقدام

الجوازات السعودية تعلن أسباب الرفض المتكرر للزيارة العائلية والاستقدام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 اعلنت الجوازات السعودية عن أسبابها لرفض الكثير من الطلبات المتقدمه إليها والمتعلقة بطلب الزيارة العائلية والأستقدام، جاء ذلك بعد الشكاوي الكثيرة التي وردت من المقيمين للاستفسار بخصوص انطباق الشروط عليهم وبالرغم من ذلك يقابلهم برفض طلبهم المقدم عبر النظام الالكتروني ابشر .
 
 
 
فقد أوضحت الجوازات أنها تقوم برفع تلك الطلبات المقدمة إليها من قبل الوافدين إلى  وزاةر الداخلية، وعلى أثر التقرير الذي تتلقه من الداخلية تقوم بقبول تلك الطلبات أو رفضها.
 
 
 
وأكدت وزارة العمل أنه منذ إطلاقها لخدمة “طلب الاستقدام الإلكتروني للمنشآت”، أنها تسعى إلى تحسين خدمات العملاء وتوفيرها بطرق سهله .
 
 
 
وأوضحت الجوازات السعودية أن أسباب الرفض لطلبات الزيارة العائلية، أنها قد تعود إلى  المهنة والاجراءات المتبعة كتصديق الغرفة التجارية وفى خطوة جديدة سوف يتم ايضاح أسباب الرفض للزيارة بدل من تعتذر وزارة الخارجية عن تنفيذ الطلب كخطوة للحد من الطلبات الكثيرة المقدمة.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2413