آخر الأخبار :
حشروا الزوجين في حقيبتين.. ثم نفذوا جريمة القتل البشعة الإفراج عن نجل الإعلامية المؤتمرية رحمة حجيرة قيادي حوثي بارز يقع في الأسر في جبهة الجوف شاهد... ضراوة المعارك وشدتها في الجوف، والتحام مباشر من مسافات قريبة ! مقتل القائد التركي المعروف بالمخلب الأسود في ليبيا (الاسم) الشرعية تصحو صباح اليوم على خبر صادم .. اقض مضاجعها قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل سعودي في نجران طعنا على يد زوجته.. لهذا السبب!!

مقتل سعودي في نجران طعنا على يد زوجته.. لهذا السبب!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
شهدت محافظة شرورة بنجران اليوم، مقتل زوج يبلغ من العمر ٢٦ عاماً على يد زوجته.
 
وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي إنه في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٧/١١/٢٠ورد بلاغ لشرطة محافظة شرورة بمنطقة نجران عن وجود شخص سعودي يبلغ من العمر ٢٦ عاما لدى مستشفى القوات المسلحة بشرورة، مصاب بطعنة نافذة في الجانب الأيسر من الصدر متوفى.
 
وأضاف العشوي أنه على الفور جرى الانتقال للموقع رفق المختصين وبسماع أقوال المسعف (جاره) اتضح أن الطعنة حصلت من زوجة الشخص المتوفى إثر خلاف عائلي حصل بينهما، واتخذت كافة الإجراءات اللازمة وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12792) قراءة

Total time: 0.1638