آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سلطنة عمان تزيح الستار عن مركبة “النمر” المدرعة.. صناعة عمانية خالصة

سلطنة عمان تزيح الستار عن مركبة “النمر” المدرعة.. صناعة عمانية خالصة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أزاحت سلطنة عمان الستار عن مدرعة عسكرية أطلقت عليها اسم “النمر” وهي أول مركبة مدرعة بالكامل بصناعة محلية.
 
وأعلنت الشركة المصنعة التابعة لوزارة الدفاع العمانية أن «نمر» جاءت بعد سنوات من البحث والاختبار لتخرج بنموذج مثالي يستخدم حاليا من قبل الجيش وحرس الحدود والشرطة.
 
وقال البيان إنه تم تدشين المدرعة «نمر1» في عام 2012، وتطويرها وتدشين «نمر2» في عام 2014، لافتا إلى أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على تطوير المدرعة «نمر3» التي من المتوقع أن يتم الانتهاء منها نهاية العام الجاري.
 
وذكر البيان أن المدرعة الجديدة ذات مواصفات عالية، فهي مؤهلة للسير في الطرق الوعرة والصحاري والمستنقعات، كما تتميز بقدرتها العالية على المناورة في الشوارع والأزقة الضيقة، وتحمل درجات الحرارة العالية نتيجة اختبارات واسعة وتجارب محلية قامت بها الشركة المصنعة لتتوافق مع الطبيعة والتضاريس للسلطنة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12656) قراءة

Total time: 0.1257