آخر الأخبار :
الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ادعت أنّ والدها اغتصبها 8 مرات.. فكانت المفاجأة!

ادعت أنّ والدها اغتصبها 8 مرات.. فكانت المفاجأة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أثارت قضية فتاة بريطانية ادعت ان والدها يغتصبها منذ 6 سنوات ضجة كبيرة على وسائل الاعلام العالمية.
 
نقل موقع Sud info القضية الغريبة التي كشفت تفاصيلها محامية الوالد Cathy McCulloch، مؤكدة وجود شيء في الفتاة وذلك بعد دراستها ملف قضية بشكل معمق.
 
وأكد الوالد انه لم يقترف أي ذنب بحق ابنته، نافياً أن يكون قد اغتصبها 8 مرات، كما ادعت الفتاة.
 
وخلال متابعة ملف القضية تبيّن للمحامية البريطانية وجود ثغرات كثيرة في قصة الفتاة، واكتشفت فيما بعد أنّ الإبنة استوحت أحداث روايتها للاغتصاب من كتاب Fifty Shades of Grey، الذي ينقل للقارئ مشاهد عن العلاقة الحميمة بطريقة صريحة. عندها، استجوبت المحامية الفتاة التي انهارت بالبكاء قبل أن تعترف أنّها فعلاً استوحت الأحداث والقصة.
 
وأكد الموقع أن المحامية طلبت تأجيل المحاكمة كي تتمكن من قراءة الرواية والتعمق فيها أكثر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0688