آخر الأخبار :
اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية ! وزير الدفاع المقدشي يكشف عن انسحاب تكتيكي في نهم (تصريح رسمي) الخارجية اليمنية: التصعيد الحوثي الاخير يهدد بنسف جهود السلام والحوثي يتحمل مسؤلية الفشل معارك نهم تنقلب لصالح الحوثيين.. ومعسكر استراتيجي في طور السقوط بعد أكثر من قرن.. الكشف عن سر "تايتانيك" المظلم الذي أغرق السفينة حليف لـ"سليماني".. مسلحان يصفّيان قائداً رفيعاً في مليشيا "الباسيج" الإيرانية فيديو المواجهة.. شاهد كيف أطفأ فيل غضبَه في شاحنة وركّابها السعودية تنفي اتهام ملياردير امريكي بقرصنه هاتفه

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ادعت أنّ والدها اغتصبها 8 مرات.. فكانت المفاجأة!

ادعت أنّ والدها اغتصبها 8 مرات.. فكانت المفاجأة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أثارت قضية فتاة بريطانية ادعت ان والدها يغتصبها منذ 6 سنوات ضجة كبيرة على وسائل الاعلام العالمية.
 
نقل موقع Sud info القضية الغريبة التي كشفت تفاصيلها محامية الوالد Cathy McCulloch، مؤكدة وجود شيء في الفتاة وذلك بعد دراستها ملف قضية بشكل معمق.
 
وأكد الوالد انه لم يقترف أي ذنب بحق ابنته، نافياً أن يكون قد اغتصبها 8 مرات، كما ادعت الفتاة.
 
وخلال متابعة ملف القضية تبيّن للمحامية البريطانية وجود ثغرات كثيرة في قصة الفتاة، واكتشفت فيما بعد أنّ الإبنة استوحت أحداث روايتها للاغتصاب من كتاب Fifty Shades of Grey، الذي ينقل للقارئ مشاهد عن العلاقة الحميمة بطريقة صريحة. عندها، استجوبت المحامية الفتاة التي انهارت بالبكاء قبل أن تعترف أنّها فعلاً استوحت الأحداث والقصة.
 
وأكد الموقع أن المحامية طلبت تأجيل المحاكمة كي تتمكن من قراءة الرواية والتعمق فيها أكثر.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14502) قراءة

Total time: 0.198