آخر الأخبار :
مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو آيفون 6s يُحرج جلاكسي نوت7 بسبب هذا الاختبار

بالفيديو آيفون 6s يُحرج جلاكسي نوت7 بسبب هذا الاختبار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
فشل هاتف سامسونج الجديد “جلاكسي نوت 7” في مقارنة حديثة مع هاتف أبل آيفون 6s من حيث السرعة، إذ أخذ جهاز جلاكسي نوت 7 الجديد صاحب الشاشة 5.7 بوصة تقريبا ضعف طول الوقت الذي أخذه هاتف أبل آيفون 6s لتنفيذ سلسلة من المهام التي شملت إطلاق التطبيقات وعرض الفيديو.
 
وهذا الأمر كان مفاجئا، فجهاز جلاكسي نوت 7 من المفترض أنه أسرع بكثير من آيفون 6S، وهذا نظرا لاحتوائه على معالج 14 نانومتر كوالكوم سنابدراجون 820 quad-core 64-bit مقارنة بمعالج أبل dual-core A9 ، كما أن هاتف سامسونج يأتي مع 4GB “رام” مقارنة مع 2GB “رام” داخل هاتف ايفون 6s.
 
والاختبار الجديد الذى أجرته قناة يوتيوب Phone Buff أظهر سرعة هاتف الآيفون في فتح 14 تطبيقا مختلفا مقارنة مع جهاز سامسونج الجديد، خلال دقيقة واحدة و 21 ثانية لإكمال المهام مرة واحدة، في حين استغرق جلاكسي نوت 7 دقيقتين وأربع ثوان، وفقا لما ذكره موقع “تليجراف” البريطاني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0857