آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

بالفيديو آيفون 6s يُحرج جلاكسي نوت7 بسبب هذا الاختبار

بالفيديو آيفون 6s يُحرج جلاكسي نوت7 بسبب هذا الاختبار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
فشل هاتف سامسونج الجديد “جلاكسي نوت 7” في مقارنة حديثة مع هاتف أبل آيفون 6s من حيث السرعة، إذ أخذ جهاز جلاكسي نوت 7 الجديد صاحب الشاشة 5.7 بوصة تقريبا ضعف طول الوقت الذي أخذه هاتف أبل آيفون 6s لتنفيذ سلسلة من المهام التي شملت إطلاق التطبيقات وعرض الفيديو.
 
وهذا الأمر كان مفاجئا، فجهاز جلاكسي نوت 7 من المفترض أنه أسرع بكثير من آيفون 6S، وهذا نظرا لاحتوائه على معالج 14 نانومتر كوالكوم سنابدراجون 820 quad-core 64-bit مقارنة بمعالج أبل dual-core A9 ، كما أن هاتف سامسونج يأتي مع 4GB “رام” مقارنة مع 2GB “رام” داخل هاتف ايفون 6s.
 
والاختبار الجديد الذى أجرته قناة يوتيوب Phone Buff أظهر سرعة هاتف الآيفون في فتح 14 تطبيقا مختلفا مقارنة مع جهاز سامسونج الجديد، خلال دقيقة واحدة و 21 ثانية لإكمال المهام مرة واحدة، في حين استغرق جلاكسي نوت 7 دقيقتين وأربع ثوان، وفقا لما ذكره موقع “تليجراف” البريطاني.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10699) قراءة

Total time: 0.1701