آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
احتفل الجامايكي أوسين بولت المتوج بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل، بعيد ميلاده الـ30 مع أرملة أخطر المجرمين.
 
وانتشرت صورة لبولت بعد احتفاله مع أصدقائه، مع جادي دوارتي أرملة أحد أخطر المجرمين في ريو دي جانيرو.
 
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
وكانت دوارتي متزوجة من دوجلاس دوناتو بيريرا الذي كان يقود عصابة من تجار المخدرات في شمال ريو، وارتكب سابقًا عشرات الجرائم قبل أن يُقتل على يد الشرطة في شهر مارس الماضي.
 
يُذكر أن بولت أنهى مسيرته بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل بعد أن فاز بسباقات 100 و200 متر و4x100 تتابع.
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (25451) قراءة

Total time: 0.183