آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
احتفل الجامايكي أوسين بولت المتوج بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل، بعيد ميلاده الـ30 مع أرملة أخطر المجرمين.
 
وانتشرت صورة لبولت بعد احتفاله مع أصدقائه، مع جادي دوارتي أرملة أحد أخطر المجرمين في ريو دي جانيرو.
 
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
وكانت دوارتي متزوجة من دوجلاس دوناتو بيريرا الذي كان يقود عصابة من تجار المخدرات في شمال ريو، وارتكب سابقًا عشرات الجرائم قبل أن يُقتل على يد الشرطة في شهر مارس الماضي.
 
يُذكر أن بولت أنهى مسيرته بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل بعد أن فاز بسباقات 100 و200 متر و4x100 تتابع.
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25425) قراءة

Total time: 0.1721