آخر الأخبار :
احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سعودي يتسلم سيارة فارهة هدية من أعضاء قروب واتس أب

 سعودي يتسلم سيارة فارهة هدية من أعضاء قروب واتس أب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تلقى مدير مجموعة على واتس أب هدية فارهة من قبل أعضاء المجموعة التي يديرها، حيث تفاجئ المواطن  مشبب آل جهر بإقامة إحتفال بمحافظة خميس مشيط ليستلم سيارة فارهة كهدية من أعضاء القروب.
 
 
 
 
 
حيث أقيم حفل تقديم الهدية لمدير القروب باحدى الفنادبق بمحافظة خميس مشيط، وكان رجل الأعمال آل جهر قد أسس مجموعة اجتماعية على “واتساب” ، وضم له نخبة من معارفه وأصدقائه، ثم دعي إلى حفلة نظمها أعضاء المجموعة وفوجئ بتقديمهم سيارة من نوع “شيفروليه تاهو موديل 2016” هديه له.
 
 
 
حيث قدم آل جهر جزيل شكره وعظيم إمتنانه على هذه الخطوة التي إعتبرها بمثابت تقديره كبيرا له ولجهوده في إنجاح المجموعة معتبرا أن هذا التكريم والجائزة التي قدمت له لم يكن في الحسبان وكان مفاجئاً ومحطما لكل توقعاته.
وشهد الحفل حضور عضو مجلس الشورى الأسبق الدكتور محمد آل زلفة وعدد من أقارب آل جهر، وألقيت فيه قصيدة شعرية وكلمات للاحتفاء بمدير المجموعة، ثم سلم له مفتاح السيارة والدروع التذكارية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9319) قراءة

Total time: 0.2143