آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغتيال ضابط كبير في الحرس الجمهوري بصنعاء وصالح يعزي ويحمل التحالف المسئولية (صورته)

اغتيال ضابط كبير في الحرس الجمهوري بصنعاء وصالح يعزي ويحمل التحالف المسئولية (صورته)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
اغتيل الليلة الماضية ضابط في الحرس الجمهوري بصنعاء أثناء عودته إلى منزله.
 
وكانت صفحة "اخبار الساعة" قد نقلته الخبر فجر اليوم حول مقتل العقيد عبدالله مصلح حيدر، اثناء عودته إلى منزله بالعاصمة صنعاء.
 
وحصل أخبار الساعة على صورة للعقيد بعد مقتله، وقبل قليل بعث الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" برقية عزاء إلى أسرته ونشرها في صفحته الرسمية بفيسبوك.
 
جثمان العقيد عبدلله مصلح حيدر .. بعد مقتله
جثمان العقيد عبدلله مصلح حيدر .. بعد مقتله
وقال صالح في تعزيته التي بعضها إلى اسرته "بمزيد من الألم والأسى والحزن تلقينا نبأ استشهاد والدكم الأخ العقيد عبدالله مصلح حيدر الذي امتدت إليه يد الغدر والإثم والإجرام والخيانة.. أثناء عودته إلى منزله بالعاصمة صنعاء, مستهدفة حياته في عمل إجرامي غادر.
 
وأضاف صالح معزيا: وإننا نعتبر رحيله خسارة فادحة للوطن وللقوات المسلحة في هذه الظروف المعقدة والعصيبة التي يمر بها شعبنا الذي هو في أمس الحاجة للرجال الأوفياء الذين أسهموا ولازالوا بفاعليه كبيرة في حشد الجهود والطاقات الشعبية للتصدي للعدوان البربري الغاشم الذي تتعرض له بلادنا أرضاً وإنساناً إلى جانب الحصار المفروض على شعبنا بهدف تجويعه ثم قتله حقداً وانتقاماً من شعب أصيل ذي تاريخ حضاري ضارب جذوره في أعماق أعماق التاريخ, ينشد الأمن والسلام لنفسه وللجميع".
 
وحمل صالح التحالف مسئولية اغتياله حيث قال: "إن اغتيال العقيد عبدالله مصلح حيدر من قبل عناصر الإجرام والإرهاب التي أتاح لها العدوان الفرصة لتمارس أعمالها الإجرامية نتيجة المحاولات المستميتة لدول العدوان لزعزعة أمن واستقرار بلادنا وإشاعة الفوضى .. وهو ما يهدد السكينة العامة للمجتمع والسلم الاجتماعي وتنذر بعواقب وخيمة وخطيرة على الوطن والشعب ما لم يتم استئصال آفة الإرهاب ومن يمارسها ومن يقف وراءها ويمولها ويشجعها على مثل هذه الأعمال التي تتنافى مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وأخلاق وقيم شعبنا اليمني العربي المسلم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13193) قراءة

Total time: 0.2414