آخر الأخبار :
اليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م بينهم سفينة سعودية.. الحوثيون يوضحون اسباب احتجاز 3 سفن في عرض البحر السلطات السعودية تفتح تحقيقا بمقطع فيديو وثق لحظة اختطاف شاب في المملكة (شاهد فيديو) مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات مسلحة بين قبائل من عتمة والحوثيين عند ابواب السجن المركزي بمدينة ذمار ( تفاصيل )

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قتل قيادي في جماعة الحوثي وسقط جرحى ، في اشتباكات اندلعت اليوم  الأربعاء، بين  قبائل من مديرية عتمة ، والحوثيين في محيط السجن المركزي بمحافظة ذمار، وسط اليمن. 

وقال  شهود عيان لـ " اليمني اليوم " ، إن مسلحين قبليين ينتمون لمديرية عتمة، يحاصرون السجن المركزي بذمار منذ يومين،ونشبت بين الطرفين معارك طاحنة  على خلفية تهريب قيادي حوثي أقدم على قتل أحد ابناء المديرية قبل أيام. 

وكان قيادي حوثي يدعى "أبو القاسم" مشرف قسم شرطة "هران"، أقدم على قتل مسلح موالي للحوثيين ينتمي لمديرية عتمة، وأصاب شقيقه، مطلع الاسبوع الحالي، بسبب خلافات على منهوبات. 

وحاصرت مجاميع مسلحة من قبائل عتمة محيط السجن المركزي في ذمار، للمطالبة بالقصاص، الا ان اوامر عليا صدرت من الجماعة بافراج القيادي الحوثي، دفعت القبليين إلى الاشتباك مع الحوثيين. 

وذكرت أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل المشرف على سجن مركزي ذمار يدعى "أبو سلمان"، وإصابة ثلاثة آخرين، إضافة إلى أربعة من رجال القبائل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9605) قراءة

Total time: 0.1262