آخر الأخبار :
السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن ! صاعقة رعدية تودي بحياة 3 فتيات في الحديدة (اسماءهن) السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة) 10 مجرمين هم الأكثر ذكاءً في التاريخ (تعرف عليهم فيديو) عاجل: اعلان هام من التحالف قبل قليل يتحدث عن اطلاق الحوثي مجموعة صواريخ باليستية على السعودية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات مسلحة بين قبائل من عتمة والحوثيين عند ابواب السجن المركزي بمدينة ذمار ( تفاصيل )

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قتل قيادي في جماعة الحوثي وسقط جرحى ، في اشتباكات اندلعت اليوم  الأربعاء، بين  قبائل من مديرية عتمة ، والحوثيين في محيط السجن المركزي بمحافظة ذمار، وسط اليمن. 

وقال  شهود عيان لـ " اليمني اليوم " ، إن مسلحين قبليين ينتمون لمديرية عتمة، يحاصرون السجن المركزي بذمار منذ يومين،ونشبت بين الطرفين معارك طاحنة  على خلفية تهريب قيادي حوثي أقدم على قتل أحد ابناء المديرية قبل أيام. 

وكان قيادي حوثي يدعى "أبو القاسم" مشرف قسم شرطة "هران"، أقدم على قتل مسلح موالي للحوثيين ينتمي لمديرية عتمة، وأصاب شقيقه، مطلع الاسبوع الحالي، بسبب خلافات على منهوبات. 

وحاصرت مجاميع مسلحة من قبائل عتمة محيط السجن المركزي في ذمار، للمطالبة بالقصاص، الا ان اوامر عليا صدرت من الجماعة بافراج القيادي الحوثي، دفعت القبليين إلى الاشتباك مع الحوثيين. 

وذكرت أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل المشرف على سجن مركزي ذمار يدعى "أبو سلمان"، وإصابة ثلاثة آخرين، إضافة إلى أربعة من رجال القبائل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9543) قراءة

Total time: 0.2541