آخر الأخبار :
المملكة ارتفاع حالات الاصابة بكورونا إلى 327 حالة تسجيل 300 حالة اصابة بالكورونا في الإمارات بيان هام صادر عن قيادة مقاومة آل حميقان في البيضاء حول احداث امس تسجيل اكثر من 800 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مستشفيات إنجلترا هولندا: 969 إصابة جديدة بكورونا و147 وفاة الريال اليمني يتعرض لانتكاسات جديدة امام الدولار.. (اسعار الصرف الاربعاء 8 ابريل 2020م) الحسني: استكمال تحرير البيضاء تأمين للمحافظات المحررة وفتح طريق جديدة لصنعاء اندلاع معركة في حيس بالحديدة بين الحوثيين والقوات المشتركة عيدروس الزبيدي يبعث برسالة إلى الرئيس هادي (نصها) وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات مسلحة بين قبائل من عتمة والحوثيين عند ابواب السجن المركزي بمدينة ذمار ( تفاصيل )

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

قتل قيادي في جماعة الحوثي وسقط جرحى ، في اشتباكات اندلعت اليوم  الأربعاء، بين  قبائل من مديرية عتمة ، والحوثيين في محيط السجن المركزي بمحافظة ذمار، وسط اليمن. 

وقال  شهود عيان لـ " اليمني اليوم " ، إن مسلحين قبليين ينتمون لمديرية عتمة، يحاصرون السجن المركزي بذمار منذ يومين،ونشبت بين الطرفين معارك طاحنة  على خلفية تهريب قيادي حوثي أقدم على قتل أحد ابناء المديرية قبل أيام. 

وكان قيادي حوثي يدعى "أبو القاسم" مشرف قسم شرطة "هران"، أقدم على قتل مسلح موالي للحوثيين ينتمي لمديرية عتمة، وأصاب شقيقه، مطلع الاسبوع الحالي، بسبب خلافات على منهوبات. 

وحاصرت مجاميع مسلحة من قبائل عتمة محيط السجن المركزي في ذمار، للمطالبة بالقصاص، الا ان اوامر عليا صدرت من الجماعة بافراج القيادي الحوثي، دفعت القبليين إلى الاشتباك مع الحوثيين. 

وذكرت أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل المشرف على سجن مركزي ذمار يدعى "أبو سلمان"، وإصابة ثلاثة آخرين، إضافة إلى أربعة من رجال القبائل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0489