آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات مسلحة بين قبائل من عتمة والحوثيين عند ابواب السجن المركزي بمدينة ذمار ( تفاصيل )

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قتل قيادي في جماعة الحوثي وسقط جرحى ، في اشتباكات اندلعت اليوم  الأربعاء، بين  قبائل من مديرية عتمة ، والحوثيين في محيط السجن المركزي بمحافظة ذمار، وسط اليمن. 

وقال  شهود عيان لـ " اليمني اليوم " ، إن مسلحين قبليين ينتمون لمديرية عتمة، يحاصرون السجن المركزي بذمار منذ يومين،ونشبت بين الطرفين معارك طاحنة  على خلفية تهريب قيادي حوثي أقدم على قتل أحد ابناء المديرية قبل أيام. 

وكان قيادي حوثي يدعى "أبو القاسم" مشرف قسم شرطة "هران"، أقدم على قتل مسلح موالي للحوثيين ينتمي لمديرية عتمة، وأصاب شقيقه، مطلع الاسبوع الحالي، بسبب خلافات على منهوبات. 

وحاصرت مجاميع مسلحة من قبائل عتمة محيط السجن المركزي في ذمار، للمطالبة بالقصاص، الا ان اوامر عليا صدرت من الجماعة بافراج القيادي الحوثي، دفعت القبليين إلى الاشتباك مع الحوثيين. 

وذكرت أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل المشرف على سجن مركزي ذمار يدعى "أبو سلمان"، وإصابة ثلاثة آخرين، إضافة إلى أربعة من رجال القبائل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9541) قراءة

Total time: 0.5357