آخر الأخبار :
السياسي السعودي «حمدان الشهري» يحذر بشأن الحرب في اليمن ! صاعقة رعدية تودي بحياة 3 فتيات في الحديدة (اسماءهن) السفارة اليمنية بالرياض تتبرأ من الإعلامي «انيس منصور» (وثيقة) 10 مجرمين هم الأكثر ذكاءً في التاريخ (تعرف عليهم فيديو) عاجل: اعلان هام من التحالف قبل قليل يتحدث عن اطلاق الحوثي مجموعة صواريخ باليستية على السعودية وصول تعزيزات عسكرية كبيرة للإنتقالي في شبوة قادمة من من لحج وابين سعودي يحصل على براءة اختراع دولية.. ابتكر نظاماً ذاتياً لشحن السيارات الكهربائية شاهد بالفيديو: لحظة وصول العميد طارق صالح يقود مدرعة عسكرية.. ونص كلمته التي ألقاها لحشد هائل من جنوده أبرز مع قاله العميد طارق صالح في كلمته القوية التي كشف فيها بوصلة قواته، ومن خذل الجميع، ويطلق تحذير ناري ! صحيفة جنوبية: الوليدي الذي اغتيل قبل قليل في الشيخ عثمان بعدن يعمل إمام مسجد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طيران “اليمنية” تغلق مكاتبها في العاصمة صنعاء

طيران “اليمنية” تغلق مكاتبها في العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قررت شركة الخطوط الجوية اليمنية، إغلاق جميع مكاتبها في العاصمة صنعاء، وحولت رحلاتها إلى مطاري عدن وسيئون في جنوب البلاد، حيث تسيطر الحكومة الشرعية نظراً لاستمرار إغلاق مطار صنعاء.
وقال مدير الخطوط اليمنية بصنعاء، علي المتوكل، في تعميم داخلي: إنه “نظراً لتوقف التشغيل من مطار صنعاء الدولي بسبب الحظر الجوي، يتم إيقاف البيع وإصدار التذاكر على الخطوط التي تبدأ رحلتها من وإلى صنعاء، ويتم البيع من المناطق المفتوحة والتي يتم تسيير رحلاتنا منها”.
وأوضحت الخطوط اليمنية للمسافرين العالقين خارج اليمن، تغيير الرحلات إلى مطاري عدن وسيئون من دون غرامات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9368) قراءة

Total time: 0.6783