آخر الأخبار :
حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!) فوائد مذهلة للبطاطس.. تغذي الجسم بحاجته اليومية وتعزز صحة القلب وتحمي العظام التحالف يعلن اعتراض طائرتين مسيرتين اطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط (تفاصيل) بن لزرق يفاجئ الجميع: لن يقوم المجلس الانتقالي بتولي دور الحكومة في عدن.. وهذا ما سيحدث على مسؤوليتي ! هاني بن بريك يعلق على الوحدة ويقول انها أمل كل عربي جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخارجية الأمريكية تصدر بيان بشأن اليمن.. وهذا ما قالته!

الخارجية الأمريكية تصدر بيان بشأن اليمن.. وهذا ما قالته!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكدت وزارة الخارجية إلى أن الاجتماع الذي تستضيفه المملكة ويعقد في جدة يومي الأربعاء والخميس المقبلين يعتبر امتداداً لاجتماع لندن الذي انعقد في شهر يوليو الماضي وبمشاركة ذات الأطراف.
 
وقالت الخارجية من خلال ناطقها السفير أسامة نقلي إلى أن الاجتماع يهدف الى مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن والجهود المبذولة لإحلال السلام والاستقرار فيه.. مضيفاً أن الاجتماع يأتي في إطار الدفع بالحل السياسي القائم على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن ٢٢١٦.
 
من جانبها أكدت وزارة الخارجية الأميركية لـ"الرياض" أن الولايات المتحدة الأميركية مستمرة في العمل مع المبعوث الاممي الخاص لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد كي تعود الاطراف الى طاولة المشاورات.
 
ودعت الخارجية الأميركية من خلال متحدثها ناثان تك جميع الاطراف اليمنية الى التوقف عن الأعمال العدائية، مشيرة إلى أنه لا بد من عمل شجاع لجلب السلام الى اليمن عن طريق الحوار السلمي.
 
وطلبت الخارجية الأميركية من الاطراف اليمنية أن تعمل من أجل اليمن واليمنيين وأن تقدم التنازلات من اجل إنهاء معاناة الشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14934) قراءة

Total time: 0.1571