آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخارجية الأمريكية تصدر بيان بشأن اليمن.. وهذا ما قالته!

الخارجية الأمريكية تصدر بيان بشأن اليمن.. وهذا ما قالته!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أكدت وزارة الخارجية إلى أن الاجتماع الذي تستضيفه المملكة ويعقد في جدة يومي الأربعاء والخميس المقبلين يعتبر امتداداً لاجتماع لندن الذي انعقد في شهر يوليو الماضي وبمشاركة ذات الأطراف.
 
وقالت الخارجية من خلال ناطقها السفير أسامة نقلي إلى أن الاجتماع يهدف الى مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن والجهود المبذولة لإحلال السلام والاستقرار فيه.. مضيفاً أن الاجتماع يأتي في إطار الدفع بالحل السياسي القائم على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن ٢٢١٦.
 
من جانبها أكدت وزارة الخارجية الأميركية لـ"الرياض" أن الولايات المتحدة الأميركية مستمرة في العمل مع المبعوث الاممي الخاص لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد كي تعود الاطراف الى طاولة المشاورات.
 
ودعت الخارجية الأميركية من خلال متحدثها ناثان تك جميع الاطراف اليمنية الى التوقف عن الأعمال العدائية، مشيرة إلى أنه لا بد من عمل شجاع لجلب السلام الى اليمن عن طريق الحوار السلمي.
 
وطلبت الخارجية الأميركية من الاطراف اليمنية أن تعمل من أجل اليمن واليمنيين وأن تقدم التنازلات من اجل إنهاء معاناة الشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996