آخر الأخبار :
اشتباكات في إب وسقوط قتلى وجرحى عاجل: أزمة بترول جديدة بصنعاء.. وتصريح جديد لشركة النفط المجلس الاعلى للقضاء بصنعاء يستنكر قيام الحوثيين بالافراج عن المتهمين في جريمة النهدين.. وهذا ما قاله! تفاصيل ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بعد سعات من احتجاز الحوثيين للفريق الأممي فلكي يمني يتحدث عما سيحدث يوم الاثنين القادم 28 اكتوبر 2019 السعودية تعلن ضبط آلاف الأشخاص حاولوا التسلل إلى المملكة عبر اليمن اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء السبت 20 اكتوبر 2019م أثارت ضجة.. الكشف عن حقيقة ألعاب أطفال داخل مسجد بالعاصمة السعودية الرياض.. وهذا ما فعلته السلطات قوة أمنية تقتحم مقر إذاعة اثير عدن وتنهب محتوياتها والإذاعة تصدر بيان ! تعيين فدعق مديرا لأمن المخا بتعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
افتتح في اليابان، بالقرب من بحيرة كاواجوتشي عند سفح جبل فوجي، فندق للمسافرين المسلمين، روعي في إنشائه تخصيص غرفة للصلاة، فضلًا عن توفير سجَّاد خاص للصلاة في 8 غرف بالفندق، مع وضع أسهم تشير إلى "القِبلة".
 
وذكرت صحيفة "جابان تايمز" أن الفندق لم تتخذ فيه بعد إجراءات الحجوزات لاستقبال الأعداد المتزايدة من السياح والزوار المسلمين إلى فوجيكا واجوتشيكو، خاصةً من إندونيسيا وماليزيا.
 
وأعد الفندق قوائم للطعام الحلال لتقديم أطباق يابانية باستخدام لحوم البقر، مع مراعاة أن المسلمين الملتزمين لا يشربون الكحول ولا يأكلون لحم الخنزير.
 
وقال رئيس إدارة الفندق شيجيرو ياماشيتا، إنه لا يتوقع استقبال عدد كبير من العملاء في الأيام الأولى بعد الافتتاح. وأضاف: "أقوم بتشغيل الفندق متطلعًا إلى ما سيجنيه في المستقبل، أي في غضون 5 إلى 10 سنوات مقبلة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8719) قراءة

Total time: 0.364