آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
افتتح في اليابان، بالقرب من بحيرة كاواجوتشي عند سفح جبل فوجي، فندق للمسافرين المسلمين، روعي في إنشائه تخصيص غرفة للصلاة، فضلًا عن توفير سجَّاد خاص للصلاة في 8 غرف بالفندق، مع وضع أسهم تشير إلى "القِبلة".
 
وذكرت صحيفة "جابان تايمز" أن الفندق لم تتخذ فيه بعد إجراءات الحجوزات لاستقبال الأعداد المتزايدة من السياح والزوار المسلمين إلى فوجيكا واجوتشيكو، خاصةً من إندونيسيا وماليزيا.
 
وأعد الفندق قوائم للطعام الحلال لتقديم أطباق يابانية باستخدام لحوم البقر، مع مراعاة أن المسلمين الملتزمين لا يشربون الكحول ولا يأكلون لحم الخنزير.
 
وقال رئيس إدارة الفندق شيجيرو ياماشيتا، إنه لا يتوقع استقبال عدد كبير من العملاء في الأيام الأولى بعد الافتتاح. وأضاف: "أقوم بتشغيل الفندق متطلعًا إلى ما سيجنيه في المستقبل، أي في غضون 5 إلى 10 سنوات مقبلة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8741) قراءة

Total time: 0.1786