آخر الأخبار :
لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟ الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
افتتح في اليابان، بالقرب من بحيرة كاواجوتشي عند سفح جبل فوجي، فندق للمسافرين المسلمين، روعي في إنشائه تخصيص غرفة للصلاة، فضلًا عن توفير سجَّاد خاص للصلاة في 8 غرف بالفندق، مع وضع أسهم تشير إلى "القِبلة".
 
وذكرت صحيفة "جابان تايمز" أن الفندق لم تتخذ فيه بعد إجراءات الحجوزات لاستقبال الأعداد المتزايدة من السياح والزوار المسلمين إلى فوجيكا واجوتشيكو، خاصةً من إندونيسيا وماليزيا.
 
وأعد الفندق قوائم للطعام الحلال لتقديم أطباق يابانية باستخدام لحوم البقر، مع مراعاة أن المسلمين الملتزمين لا يشربون الكحول ولا يأكلون لحم الخنزير.
 
وقال رئيس إدارة الفندق شيجيرو ياماشيتا، إنه لا يتوقع استقبال عدد كبير من العملاء في الأيام الأولى بعد الافتتاح. وأضاف: "أقوم بتشغيل الفندق متطلعًا إلى ما سيجنيه في المستقبل، أي في غضون 5 إلى 10 سنوات مقبلة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8789) قراءة

Total time: 0.2013