آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
افتتح في اليابان، بالقرب من بحيرة كاواجوتشي عند سفح جبل فوجي، فندق للمسافرين المسلمين، روعي في إنشائه تخصيص غرفة للصلاة، فضلًا عن توفير سجَّاد خاص للصلاة في 8 غرف بالفندق، مع وضع أسهم تشير إلى "القِبلة".
 
وذكرت صحيفة "جابان تايمز" أن الفندق لم تتخذ فيه بعد إجراءات الحجوزات لاستقبال الأعداد المتزايدة من السياح والزوار المسلمين إلى فوجيكا واجوتشيكو، خاصةً من إندونيسيا وماليزيا.
 
وأعد الفندق قوائم للطعام الحلال لتقديم أطباق يابانية باستخدام لحوم البقر، مع مراعاة أن المسلمين الملتزمين لا يشربون الكحول ولا يأكلون لحم الخنزير.
 
وقال رئيس إدارة الفندق شيجيرو ياماشيتا، إنه لا يتوقع استقبال عدد كبير من العملاء في الأيام الأولى بعد الافتتاح. وأضاف: "أقوم بتشغيل الفندق متطلعًا إلى ما سيجنيه في المستقبل، أي في غضون 5 إلى 10 سنوات مقبلة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8767) قراءة

Total time: 0.1408