آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اليابان تفتتح أول فندق للسياح المسلمين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
افتتح في اليابان، بالقرب من بحيرة كاواجوتشي عند سفح جبل فوجي، فندق للمسافرين المسلمين، روعي في إنشائه تخصيص غرفة للصلاة، فضلًا عن توفير سجَّاد خاص للصلاة في 8 غرف بالفندق، مع وضع أسهم تشير إلى "القِبلة".
 
وذكرت صحيفة "جابان تايمز" أن الفندق لم تتخذ فيه بعد إجراءات الحجوزات لاستقبال الأعداد المتزايدة من السياح والزوار المسلمين إلى فوجيكا واجوتشيكو، خاصةً من إندونيسيا وماليزيا.
 
وأعد الفندق قوائم للطعام الحلال لتقديم أطباق يابانية باستخدام لحوم البقر، مع مراعاة أن المسلمين الملتزمين لا يشربون الكحول ولا يأكلون لحم الخنزير.
 
وقال رئيس إدارة الفندق شيجيرو ياماشيتا، إنه لا يتوقع استقبال عدد كبير من العملاء في الأيام الأولى بعد الافتتاح. وأضاف: "أقوم بتشغيل الفندق متطلعًا إلى ما سيجنيه في المستقبل، أي في غضون 5 إلى 10 سنوات مقبلة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0696