آخر الأخبار :
صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل : تصريح هام لمصدرمسؤول بالدائرة السياسية للمؤتمر

عاجل : تصريح هام لمصدرمسؤول بالدائرة السياسية للمؤتمر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
صرح مصدر مسؤول في الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام بأن "القرارات التي يصدرها عبدربه منصور هادي والتي تقضي بتعيين سفراء أو مسئولين بمناصب حكومية "مدنية أو عسكرية" ليس لها أي شرعية".
 
وأكد المصدر المسؤول "بأن الشرعية اليوم هي للمجلس السياسي الأعلى المستفتى عليه دستورياً عبر المؤسسة التشريعية المتمثلة في البرلمان اليمني وشعبياً بالحشود الجماهيرية لأبناء الشعب اليمني في 20 أغسطس بميدان السبعين وفي بقية المحافظات اليمنية تأييداً للمجلس السياسي الأعلى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (12232) قراءة

Total time: 0.1886