آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لأول مرة.. صور لخلوصي أكار وقادة أتراك كبار بقبضة الانقلابيين

لأول مرة.. صور لخلوصي أكار وقادة أتراك كبار بقبضة الانقلابيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أظهرت صور جديدة تُنشر لأول مرة، لحظة اقتياد رئيس أركان الجيش التركي خلوصي أكار، وعدد من كبار القادة في الجيش التركي من مبنى رئاسة الأركان ليلة الانقلاب الفاشل يوليو الماضي.
 
وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة "يني شفق" التركية، كيف تمّ اقتياد رئيس هيئة الأركان خلوصي أكار، ونائبه الجنرال ياشار غولر، وقائد القوات البرّية صالح زكي جولاك، من قبل عناصر الانقلابيين الذين اقتحموا رئاسة الأركان.
 
وبحسب الصور، فإن الانقلابيّين أجبروا قائد القوات البرية صالح زكي جولاك، على الاستلقاء أرضا وربطوا يديه من خلف ظهره، فيما قاموا بتقييد مدير القلم الضابط رمضان غوزال في هذه الصورة، وبعد أن قيّدوا أيديهم قاموا بأخذهم إلى طابق القيادة.
 
تُظهر الصورة تقييد يدي القائد الثاني لرئاسة الأركان الجنرال ياشار غولر، وإحضاره للأعلى حيث طابق القيادة. ويظهر في الصورة قائد القوات البرية الجنرال إحسان أويار، وهو مستلق أرضًا مُقيّد اليدين من قِبل أحد الانقلابيّين.
 
وفي صور أخرى يظهر رئيس الأركان الجنرال خلوصي أكار من الخلف ومن حوله بعض عناصر الانقلابيين، كانوا يُنزلونه نحو الأسفل ليُركبوه مروحيّة بهدف إرساله إلى قاعدة "آكينجي" العسكرية حيث مقرّ قادة الانقلابيين وشرارة الانقلاب الأولى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10158) قراءة

Total time: 0.1807