آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان بن عبدالعزيز يزف بشرئ سارة لـخريجي التربية الخاصة في السعودية

 الملك سلمان بن عبدالعزيز  يزف بشرئ سارة  لـخريجي التربية الخاصة في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بشر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خريجي التربية الخاصة، الذين تشرفوا أمس (الثلاثاء) بالسلام عليه في الديوان الملكي بجدة، بتلبية حاجاتهم.
 
وقال ممثل خريجي التربية الخاصة عبدالله محسن القرني لـ «عكاظ» ليل أمس، إن الملك سلمان استقبل مجموعة من الخريجين قدموا للسلام عليه وقدموا خطابا يطلبون فيه إنهاء معاناتهم التي امتدت لسنوات عدة بسبب عدم وجود وظائف لهم في التعليم. وكشف القرني «عرضنا قضيتنا على خادم الحرمين وقال لنا ابشروا بالخير».
من جانبه، أوضح بدر العويفي، أحد الخريجين، خلال اتصال مع «عكاظ» أمس، بأنهم تشرفوا بلقاء خادم الحرمين والسلام عليه، وأنه استمع إلى شكواهم بعطفه الأبوي.
وأضاف «يكفينا فخرا لقاء والدنا الملك سلمان، هذا الشرف أنسانا مطالبنا ولو لم نتوظف لكفانا فخرا الكلمات الأبوية غير المستغربة
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9377) قراءة

Total time: 0.4649