آخر الأخبار :
مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

المرور يوضح أنواع ومواصفات التظليل المسموح به للسيارات في المملكة

المرور يوضح أنواع ومواصفات التظليل المسموح به للسيارات في المملكة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أوضحت الإدارة العامة للمرور في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، اليوم الخميس، أن تظليل السيارات المسموح به يجب أن يكون شفافاً وغير حاجب للرؤية وليس عاكساً للصورة كـ”المرآة”، وألا يحمل أي نقوش أو صور أو غيرها.
 
ووفقاً لموقع”أخبار24″أضاف المرور في تغريدته، أن أنواع التظليل المسموح باستخدامها في المملكة، هي التي لا تلحق الضرر بالإنسان والبيئة، مشيراً إلى أنه يسمح فقط بوضع تظيل شفاف يمكن من خلاله رؤية من بداخل السيارة، وأن تكون درجة الشفافية فيما يعرف بـ”زيرو 2”.
 
كما اشترط المرور أن يقتصر التظليل على الزجاج الجانبي للمقاعد الخلفية بالمركبة، مشدداً على أنه يمنع منعاً باتاً تظيل الزجاج الأمامي والخلفي للمركبة، ولافتاً إلى أنه يمنع وضع أي تظليل على الزجاج الجانبي الأمامي للسائق والمرافق إلا في حالات مرضية معينة.
 
وبين المرو أنه السيارات المسموح بتظليلها، هي التي لها قمرة قيادة ومقاعد خلفية وابواب جانبية ومخصصة لنقل الأشخاص، في حين يمنع تظليل سيارات الأجرة، وسيارات التأجير اليومي، سيارات السبور ذات الباب الواحد التي لا تسع إلا للسائق ومرافق واحد، إلا إذا كان لها مقاعد خلفية بزجاج منفصل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10915) قراءة

Total time: 0.1964