آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصادر معارضة: شقيق الرئيس صالح يقوم بنقل صواريخ من الحديدة الى العاصمة صنعاء عبر طائرات شحن

مصادر معارضة: شقيق الرئيس صالح يقوم بنقل صواريخ من الحديدة الى العاصمة صنعاء عبر طائرات شحن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 11-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

قالت مصادر في المعارضة اليمنية إن محمد صالح الأحمر، شقيق الرئيس صالح، الذي يتولى مسؤولية قيادة القوات الجوية، يقوم بنقل عتاد عسكري عبر طائرة شحن نوع يوشن من المطار العسكري بالحديدة إلى قاعدة الديلمي الجوية .


 

وأشارت ذات المصادر إلى أن طائرة يوشن تقوم بنقل قنابل وصواريخ جو أرض روسية الصنع منذ أيام متتالية وأن كمية هذا العتاد جاء عبر شاحنات عسكرية عبر ميناء الحديدة وموانئ فرعية أفرغتها سفن ولنشات بحرية منذ أسبوعين .


 

وأكدت هذه المصادر أن هذه القنابل والصواريخ تستخدم لقصف القرى الآمنة في أرحب والحيمتيتن وتعز وصنعاء، وأنها تتسبب في قتل الأطفال والنساء وهدم المنازل والمزارع .

المصدر : الخليج
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1539