آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

المواصفات والمقاييس تحذر من منتج ضار بصحه المستهلك اليمني (صورة وتفاصيل)

المواصفات والمقاييس تحذر من منتج ضار بصحه المستهلك اليمني (صورة وتفاصيل)

اخبار الساعة - خاص - محمد السبئ   | بتاريخ : 27-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حذرت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس من. انتشار منتج تبغ حوت "فلتر خيني في الاسواق اليمينه كما يحتوي على مواد مسرطنه تؤدي الى امراض السرطان بدورها قامت الهيئه اليمنية للمواصفات بتوجيه تحذير وعدة رسائل للجهات ذات الاختصاص لسحب المنتج. من الاسواق واتلفها 
 
كما حذرت الهيئه اليمنيه للمواصفات والمقاييس من انتشار هذا المنتج الصناعي المسرطن وانتشاره في الاسواق اليمنيه. ومن الغريب والملاحظ نراى الشباب اليوم يقبلون على كثير من المواد الخطيرة أو شبه الخطيرة ، وآخرها الإقبال على الشمة الهندية (HOT ) والتي أراد مُسوِّقُوها تقديمها للشباب بشكل جذاب وحديث يراعي كافة الأذواق ، إلى جانب سهولة استخدامها وإخفائها عن الأهل.."الشمة الهندية " عبارة عن حبات مغلَّفة من الشمة المعجونة بما لانعلم ولايعلمه متعاطوها أنفسهم. المشكلة أن من يقبل عليها هم من الشباب الجامعي، طلاب الثانوية، واليافعين في التعليم الأساسي الذين التقينا بنماذج منهم وهم يُقبلون على ذلك المسحوق الغريب .. ويبقى وللأسف سائقو "الموتورات"الأكثر استهلاكا لهذا المسحوق الهندي الذي يشعرهم بالنشوة والسعادة من وجهة نظرهم .
 
من جانبه حذر الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس المواطنين من. تناولهم أو اطفالهم وابنائهم من. تناول هذا المنتج الضار على الصحة .. شاكرا كل من تعاون ويتعاون في سحب هذا المنتج من الاسواق ولما فيه مصلحة المواطن .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11117) قراءة

Total time: 0.1918