آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤول إيراني يهدد بالقوة "السعودية سترضخ للواقع بسبب فشلها في اليمن وستتعاون مع طهران"

مسؤول إيراني يهدد بالقوة "السعودية سترضخ للواقع بسبب فشلها في اليمن وستتعاون مع طهران"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال المستشار الخاص للرئيس الايراني، ان السعودية فشلت في اليمن، في إشارة إلى الحرب التي تقودها السعودية ضمن التحالف العربي ضد الحوثيين وحزب صالح.
 
وقال علي يونسي مستشار روحاني، "ان على السعودية ان تقبل بواقع الشعب اليمني وعليها ان تقبل ان الحكومة في اليمن هي للشعب وليس لمجموعة معينة".
 
وتناقض تصريحات يونسي، مع تصريحات سابقة لمسؤولين إيرانيين نفوا ان يكونوا لهم يد في الأحداث باليمن، ودعم الحوثيين 
 
لكن يونسي أكد ان ايران اصبح لها اليد الأولى في اليمن، بقوله "عليهم ان يقبلوا الواقع القائم بالمنطقة وواقع الجمهورية الاسلامية الايرانية".
 
وأضاف في تصريح نقلته عنه وكالة أنباء فارس "ندعم الحكومات الشرعية والسيادة الوطنية في سوريا واليمن ولبنان وندافع عن حزب الله"، مشيراً إلى أن كل بلد "لديه قدر من المصالح في المنطقة".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0859