آخر الأخبار :
الدولار في تصاعد.. تعرف على اسعار الصرف صباح الاحد 15 ديسمبر 2019م أسرة منفِّذ "هجوم فلوريدا": ابننا منضبط ويكره السهر.. وكان يستعد لحفل تخرجه بعد شهر شاهدها العالم تضرب عجوزًا ثم ماتت فجأة.. فما الذي حدث ! تحذير.. السجائر الإلكترونية تُسبب "انتفاخ الرئة" على الدائري.. شاهدت الشرطة الهندية هذا الفيديو فأوقفت السيارة وقائدها تعميم أمني (هام) صادر عن قوات الحزام الامني للشماليين الموجودين بعدن تصرف وردة فعل غير متوقع من طفل صدمت سيارة أمه! (فيديو) الداخلية السورية تعلن القبض على قاتل قريبتين للأسد ومصادر تكشف تفاصيل "جريمة القرداحة" (صور القاتل) السيسي يصعد المنصة ليحتضن الطفل "زين" صاحب القصة الملهمة ! (فيديو) أكبر طبيب يمني جراح بمنهاتن.. اختير كأفضل شخصية عربية في الولايات المتحدة لعام 2017م.. فمن هو؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول إيراني يهدد بالقوة "السعودية سترضخ للواقع بسبب فشلها في اليمن وستتعاون مع طهران"

مسؤول إيراني يهدد بالقوة "السعودية سترضخ للواقع بسبب فشلها في اليمن وستتعاون مع طهران"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال المستشار الخاص للرئيس الايراني، ان السعودية فشلت في اليمن، في إشارة إلى الحرب التي تقودها السعودية ضمن التحالف العربي ضد الحوثيين وحزب صالح.
 
وقال علي يونسي مستشار روحاني، "ان على السعودية ان تقبل بواقع الشعب اليمني وعليها ان تقبل ان الحكومة في اليمن هي للشعب وليس لمجموعة معينة".
 
وتناقض تصريحات يونسي، مع تصريحات سابقة لمسؤولين إيرانيين نفوا ان يكونوا لهم يد في الأحداث باليمن، ودعم الحوثيين 
 
لكن يونسي أكد ان ايران اصبح لها اليد الأولى في اليمن، بقوله "عليهم ان يقبلوا الواقع القائم بالمنطقة وواقع الجمهورية الاسلامية الايرانية".
 
وأضاف في تصريح نقلته عنه وكالة أنباء فارس "ندعم الحكومات الشرعية والسيادة الوطنية في سوريا واليمن ولبنان وندافع عن حزب الله"، مشيراً إلى أن كل بلد "لديه قدر من المصالح في المنطقة".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10304) قراءة

Total time: 0.1578