آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ولي العهد السعودي يأمر بترقية 5 آلاف من عناصر هذه المؤسسة الامنية

ولي العهد السعودي  يأمر بترقية 5 آلاف من عناصر هذه المؤسسة الامنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
وجه ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، بترقية 5 آلاف عسكري من الموظفين العاملين بالأمن العام، وذلك من رتبة وكيل رقيب إلى رتبة رقيب للعد الذي تم تحديده من قبل ولي العهد.
 
حيث قام مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج بتنفيذ  قرارا الترقية الصادر من ولي العهد 5 آلاف ضابط صف في مختلف قطاعات الأمن العام. ويشمل قرار الترقية 5،507 ضباط صفّ، وذلك من رتبة وكيل رقيب إلى رتبة رقيب.
 
يذكر أن ولي العهد قام بإصدار عدة قرارات منذ عدة أشهر ولغاية الآن تنفيذا لأوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
 
أما هذا العام فقد  استفاد من الترقيات أكثر من 40 ألفا و400 فرد من مختلف قطاعات الأمن العام. نقلاً عن
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.079