آخر الأخبار :
مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ولي العهد السعودي يأمر بترقية 5 آلاف من عناصر هذه المؤسسة الامنية

ولي العهد السعودي  يأمر بترقية 5 آلاف من عناصر هذه المؤسسة الامنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وجه ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، بترقية 5 آلاف عسكري من الموظفين العاملين بالأمن العام، وذلك من رتبة وكيل رقيب إلى رتبة رقيب للعد الذي تم تحديده من قبل ولي العهد.
 
حيث قام مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج بتنفيذ  قرارا الترقية الصادر من ولي العهد 5 آلاف ضابط صف في مختلف قطاعات الأمن العام. ويشمل قرار الترقية 5،507 ضباط صفّ، وذلك من رتبة وكيل رقيب إلى رتبة رقيب.
 
يذكر أن ولي العهد قام بإصدار عدة قرارات منذ عدة أشهر ولغاية الآن تنفيذا لأوامر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
 
أما هذا العام فقد  استفاد من الترقيات أكثر من 40 ألفا و400 فرد من مختلف قطاعات الأمن العام. نقلاً عن
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9635) قراءة

Total time: 0.1771