آخر الأخبار :
اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة مايكروسوفت تترجم كلمة داعش الى المملكة العربية السعودية

شركة مايكروسوفت تترجم كلمة داعش الى  المملكة العربية السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-08-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أكدت مصادر إعلامية صباح اليوم السبت، أن شركة ماكروسوفت تقدمت بإعتذار للملكة العربية السعودية بعد أن قام محرك البحث في خطأ بترجمة كلمة داعش عبر محرك البحث بينغ” bing إلى كلمة “Saudi Arabia” (المملكة العربية السعودية).
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة بالمملكة  الدكتور ممدوح النجار أن الشركة قامت على الفور بتصحيح الخطأ الذي حصل بعد كشف الكلمة عن طريق محرك البحث من قبل بعض الشباب السعوديين.
 
وقام ممثلوا الشركة ومسؤوليها بالتواصل مع الجهات المختصة وتقديم إعتذار رسمي من قبل الشركة على الخطأ الذي حدث، مؤكدين أن هذه الأمور التي قد تحصل من أخطاء في الترجمة لا علاقة لها بسياسة المؤسسة وإنما تعتبر أخطاء فردية.
 
وأشار النجار إلى أن الشركة شرعت في التحقيق عن سبب وقوع الخطأ، مبيناً أن التحقيقات ستكشف عن السبب خلال يومين كحد أقصى، مشيداً بكفاءة الشباب السعودي في مجال التقنية والبحث.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1116