آخر الأخبار :
مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة مايكروسوفت تترجم كلمة داعش الى المملكة العربية السعودية

شركة مايكروسوفت تترجم كلمة داعش الى  المملكة العربية السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكدت مصادر إعلامية صباح اليوم السبت، أن شركة ماكروسوفت تقدمت بإعتذار للملكة العربية السعودية بعد أن قام محرك البحث في خطأ بترجمة كلمة داعش عبر محرك البحث بينغ” bing إلى كلمة “Saudi Arabia” (المملكة العربية السعودية).
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة بالمملكة  الدكتور ممدوح النجار أن الشركة قامت على الفور بتصحيح الخطأ الذي حصل بعد كشف الكلمة عن طريق محرك البحث من قبل بعض الشباب السعوديين.
 
وقام ممثلوا الشركة ومسؤوليها بالتواصل مع الجهات المختصة وتقديم إعتذار رسمي من قبل الشركة على الخطأ الذي حدث، مؤكدين أن هذه الأمور التي قد تحصل من أخطاء في الترجمة لا علاقة لها بسياسة المؤسسة وإنما تعتبر أخطاء فردية.
 
وأشار النجار إلى أن الشركة شرعت في التحقيق عن سبب وقوع الخطأ، مبيناً أن التحقيقات ستكشف عن السبب خلال يومين كحد أقصى، مشيداً بكفاءة الشباب السعودي في مجال التقنية والبحث.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15970) قراءة

Total time: 0.0917