آخر الأخبار :
اعتقال الجبواني بمحافظة شبوه جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع واقتحام مواقعها في الحشا الكشف عن موعد صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية دخل النسر في معركة مع أخطبوط .. شاهد النهاية الغريبة ظنّوا أن تمساحًا قتله ثم اكتشفوا "الحقيقة الصادمة" عليك الابتعاد عن هذه الأغذية.. غذا كنت تعاني من التهاب في الأمعاء الكلاب الشياطين تقتل رجلًا وتلتهم ذراعه وهو حي في حادثة مروعة كوريا الشمالية مهددة القوى المعادية: لا تستفزونا إذا أردتم "رؤية عام جديد" مسلح يرتكب جريمة بشعة في الصعيد بمحافظة شبوة ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة مايكروسوفت تترجم كلمة داعش الى المملكة العربية السعودية

شركة مايكروسوفت تترجم كلمة داعش الى  المملكة العربية السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكدت مصادر إعلامية صباح اليوم السبت، أن شركة ماكروسوفت تقدمت بإعتذار للملكة العربية السعودية بعد أن قام محرك البحث في خطأ بترجمة كلمة داعش عبر محرك البحث بينغ” bing إلى كلمة “Saudi Arabia” (المملكة العربية السعودية).
 
وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة بالمملكة  الدكتور ممدوح النجار أن الشركة قامت على الفور بتصحيح الخطأ الذي حصل بعد كشف الكلمة عن طريق محرك البحث من قبل بعض الشباب السعوديين.
 
وقام ممثلوا الشركة ومسؤوليها بالتواصل مع الجهات المختصة وتقديم إعتذار رسمي من قبل الشركة على الخطأ الذي حدث، مؤكدين أن هذه الأمور التي قد تحصل من أخطاء في الترجمة لا علاقة لها بسياسة المؤسسة وإنما تعتبر أخطاء فردية.
 
وأشار النجار إلى أن الشركة شرعت في التحقيق عن سبب وقوع الخطأ، مبيناً أن التحقيقات ستكشف عن السبب خلال يومين كحد أقصى، مشيداً بكفاءة الشباب السعودي في مجال التقنية والبحث.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16011) قراءة

Total time: 0.1686