آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أسعار النفط تهبط دون 50 دولاراً .. وإيران: لن نتعاون إلا بشرط

أسعار النفط تهبط دون 50 دولاراً .. وإيران: لن نتعاون إلا بشرط

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هبطت أسعار النفط في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، حيث انخفضت أسعار التعاقدات الآجلة لخام برنت الدولي 38 سنتاً عن مستوى إغلاقها السابق إلى 49.54 دولار للبرميل عند الساعة 00:43 بتوقيت جرينتش.
 
ونزلت أسعار التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 43 سنتاً إلى 47.21 دولار للبرميل.
 
ووفق "رويترز" جاء ذلك الانخفاض تزامناً مع ارتفاع إنتاج العراق وإعلان إيران أنها لن تتعاون في المحادثات المقبلة التي تجريها الدول المنتجة للنفط لتجميد الإنتاج إلا إذا اعترفت الدول المصدرة للنفط بحقها في استعادة حصتها بالكامل في السوق.
 
وقال تجار إن هبوط الأسعار كانت نتيجة ارتفاع الإنتاج من الشرق الأوسط حيث بلغ متوسط صادرات النفط من موانئ العراق الجنوبية 3.205 مليون برميل يومياً في أغسطس متجاوزاً متوسط المستوى الذي شهدته هذه الصادرات في يوليو، وذلك حسبما قال مسؤولان من شركة نفط الجنوب التي تديرها الدولة.
 
وبلغ متوسط الصادرات في يوليو 3.202 مليون برميل يومياً.
 
وقالت إيران أيضاً، الأسبوع الماضي، إنها لن تتعاون في المحادثات المقبلة التي يعقدها المنتجون في سبتمبر إلا إذا اعترف المصدرون بحق طهران في استعادة حصتها بالسوق التي فقدتها خلال العقوبات الدولية التي لم تُرفع عنها إلا في يناير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9565) قراءة

Total time: 0.2007