آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بعد 5 شهور : الاتحاد الأوروبي يعتمد أخيراً صفقة إستحواذ مايكروسوفت على سكايب

بعد 5 شهور : الاتحاد الأوروبي يعتمد أخيراً صفقة إستحواذ مايكروسوفت على سكايب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

بعد خمسة شهور كاملة من الإعلان عن الصفقة رسمياً ، لم يعتمد الاتحاد الأوروبي بصورة نهائية إستحواذ مايكروسوفت على شركة سكايب للإتصالات الدولية الا أمس فقط ، هذا الإعتماد الذي عطّل نفاذ الصفقة رسمياً طيلة الخمسة شهور السابقة .

وكانت الصفقة قد تم الإعلان عنها في مؤتمر صحافي مشترك بين الشركتين ، بقيمة 8.5 مليار دولار ، في العاشر من شهر مايو الماضي .

ولم يمنع استحواذ مايكروسوفت على سكايب ، من قيام الأخيره بالاستحواذ على شركة Group Me – عمرها عام واحد فقط – وهي شركة تقدم خدمات الرسائل بين الهواتف الذكية ، التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مثل الاندرويد والبلاك بيري والويندوز فون 7 والاي او أس أيضاً .

وتشترط القوانين الامريكية موافقة لجنة التجارة الاتحادية الامريكية ، وهو ماتم من قبل ، بالإضافة الى موافقة الاتحاد الأوروبي ، قبل سريان صفقات الإستحواذ ، لمحاربة الإحتكار .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1045