آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

فيس بوك يشهد فوضة عارمة وخوارزمياته ترّوج لمنشورات مفبركة

فيس بوك يشهد فوضة عارمة وخوارزمياته ترّوج لمنشورات مفبركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
وجهت وسائل إعلام أجنبية عديدة انتقادات لاذعة لإدارة فيس بوك بسبب إقدامها منذ يومين على تسريح كامل طاقم التحرير المسؤول عن الموضوعات الرائجة، وما آلت إليه المنصة من فوضى عارمة بعد هذا القرار الذي وصفته معظم الوسائل الإعلامية المتخصصة بالخاطئ.
 
وجاء ذلك نتيجة للخبر المفبرك الذي انتشر قبل ساعات حول الإعلامية ميغين كيلي من محطة فوكس الأمريكية على فيس بوك، والذي انتهى به المطاف في وقت سابق اليوم في قسم لموضوعات الرائجة.
 
وفي التفاصيل أن منشورًا كاذبًا على فيس بوك مفاده تعرض الإعلامية الأمريكية ميغين كيلي لإطلاق نار انتشر كالنار في الهشيم بين المستخدمين وحصد أكثر من ٢٠٠ ألف إعجاب، لينتهي به المطاف في قسم الموضوعات الرائجة.
 
ومن جتهتها سارعت إدارة فيس بوك إلى حذف المنشور المفبرك من قسم الموضوعات الرائجة بعد تلقي العديد من الانتقادات اللاذعة والتأكد من عدم صحة المنشور، في حين لم يصدر عن الشركة أي تعليق حتى الآن.
المصدر : aitnews.com
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (15382) قراءة

Total time: 0.1667