آخر الأخبار :
عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت المملكة العربية السعودية تخفف إجراءات كورونا.. وتعيد الحياة الطبيعية اعتبارا من 21 يونيو اليمن.. في الساعات الاخيرة: تسجيل 1 اصابة جديدة بكورونا بينها حالات وفاة الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أمريكية تضع مولودتها بعد إنهاء ماراثون طوله 42.195 كيلومتر .. بالصور

أمريكية تضع مولودتها بعد إنهاء ماراثون طوله 42.195 كيلومتر .. بالصور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

رغم أنها في نهاية الشهر التاسع من الحمل، أصرت الأمريكية أمبير ميلر على الاشتراك في سباق شيكاغو للجري، حيث فاجأتها آلام المخاض عند خط النهاية.

وقطعت ميلر مسافة السباق في ست ساعات وخمس وعشرين دقيقة، بمشاركة 320 متسابقاً، ولكنها قبل النهاية أوشكت على التوقف عن الجري إلا أن زوجها المشارك في السباق أيضاً شجعها على المواصلة، وبمجرد انتهاء السباق توجهت الزوجة الى المستشفى حيث وضعت طفلتها.

اثناء ما كانت تشارك في السباق
اثناء ما كانت تشارك في السباق
وقالت متحدثة باسم مستشفى سنترال دوباج إن ميلر البالغة من العمر 27 عاماً كانت في الاسبوع 39 من فترة الحمل، عندما شاركت في الماراثون البالغ طوله 42.195 كيلومتر، وسرعان ما دخلت في عملية الولادة بعد إنهاء السباق.

وأكملت ميلر سباقات ماراثون في فترة الحمل السابقة، لكنها أكدت للصحافيين في المستشفى أنها لم تكن تتوقع إنهاء سباق هذا العام.

أمريكية تضع مولودتها بعد إنهاء ماراثون طوله 42.195 كيلومتر .. بالصور
ونقل موقع ايه.بي.سي نيوز على الانترنت عن ميلر قولها "كنت انوي الركض لنحو نصف المسافة وربما الذهاب بعد ذلك، وعبور خط النهاية".

وأكدت المتحدثة أن ميلر وابنتها تتمتعان بصحة جيدة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1353