آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أب سعودي يغتصب «ابنته» العشرينية منذ كانت في التاسعة

أب سعودي يغتصب «ابنته» العشرينية منذ كانت في التاسعة

اخبار الساعة - القطيف   | بتاريخ : 11-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت


 

 

 

أقدم سعودي على اغتصاب ابنته العشرينية منذ كانت طفلة في التاسعة من عمرها حيث هددها إذا أخبرت أحدا بجريمته، ما جعلها تلتزم الصمت إزاء اغتصاب والدها لها خوفا منه.

وذكرت صحيفة "اليوم" السعودية أن محكمة القطيف الكبرى شرق المملكة تنظر في شكوى الفتاة ضد والدها، الذي لم تكشف عن اسمه، الذي اعتاد على اغتصابها منذ كانت طفلة في التاسعة من عمرها.

وكان الأب قد هدد ابنته التي بلغت الـ19عاما بانها ستتعرض لعقاب قاس إن أخبرت أحدا بما يفعل، وقد تمكن من جعلها تصمت طوال كل تلك الفترة خوفا منه، إلا أن خوفها زال بعد ان كبرت، إذ أخبرت والدتها المطلقة من والدها، وقامت بتقديم شكوى رسمية ضد والدها.

وأشار المصدر القضائي بأن الأب تحول إلى وحش تعود على اغتصاب ابنته، وأنها شكته للمحكمة على اغتصابها منذ نحو تسعة أعوام، وأشارت في شكواها أن أباها مارس اغتصابها مرات كثيرة، وفي أماكن متعددة.

وصرح المصدر بأن القضية مشتركة بين المحكمة العامة والمحكمة الجزئية، موضحا أن القضية منظورة الآن وأنه تم إلقاء القبض على الوالد وإيداعه في السجن.

ولفت المصدر إلى أنه تم البحث في سوابق الأب ووجد لديه 16 سابقة تتعلق جميعها بالمخدرات وشرب المسكر.

 

المصدر : اليوم السعودية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (29353) قراءة

Total time: 0.4516