آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة آبل تبيع مليون نسخة من ايفون 4 إس في 24 ساعة

شركة آبل تبيع مليون نسخة من ايفون 4 إس في 24 ساعة

اخبار الساعة - سان فرانسيسكو   | بتاريخ : 11-10-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أعلنت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل اليوم الأثنين تحقيق مبيعات قياسية من الجيل الجديد للهاتف الذكي "آي فون فور إس" في أول أيام طرحه بالأسواق، وجاءت المبيعات القياسية للجهاز الجديد التي بلغت مليون جهاز في أول يوم رغم حالة الإحباط الواسعة بعد الكشف عن أنه مجرد جيل محدث من الطراز الحالي "آي فون 4" في حين كانت الأسواق تنتظر طرح طراز جديد وهو "آي فون 5".

يقول الخبراء إن المبيعات الكبيرة للجهاز الجديد يمكن أن تكون نتيجة للتغطية الضخمة التي حظيت بها وفاة مؤسس آبل ستيف جوبز الأسبوع الماضي، وكان الرقم القياسي السابق للمبيعات 600 ألف جهاز، من نصيب "آي فون4" في 2010.

وقال فيل شيللر مدير تسويق آبل "بدأنا الطريق بتجاوب لا يصدق من قبل العملاء مع آي فون فور إس"، حيث يعمل الهاتف الجديد "فور إس" بالشريحة "إس 5" التي تنتجها شركة آبل والموجودة أيضا في جهاز الكمبيوتر اللوحي "آي باد".

ويحتوي الجهاز الجديد على آلة تصوير بطاقة 8 ميجابكسل مع بطارية محسنة ذات مدى تشغيل أطول، وهوائيين لتحسين قدرته الاتصالية، ويعمل الجهاز الجديد بنظام تشغيل جديد يسمى iOS5، الذي يستطيع تلقي الأوامر الشفاهية باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

المصدر : د.ب.أ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1755