آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في تصريح جديد ومفاجئ للجميع.. المخلافي: مبادرة "كيري" فبركة

في تصريح جديد ومفاجئ للجميع.. المخلافي: مبادرة "كيري" فبركة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور " عبدالملك المخلافي " أنه ‏لا صحة من قريب أو بعيد لما نشرته الـ" BBC " عن مااسمته مبادرة كيري .
 
وقال المخلافي في تدوينة له على " فيسبوك "  كل مانشر على " بي بي سي " هو تسريب من الانقلابيين , مضيفاً " نستغرب كيف وقعت فيه موسسة إعلامية كبيرة . بحسب وصفه
 
 وأشار الوزير المخلافي "أن إحاطة المبعوث ومواقف أعضاء مجلس الأمن كانت واضحة وتمثلت في التمسك بالمرجعيات وان الانسحاب وتسليم السلاح اولا، وتقديرموقف الحكومة وإدانة الحوثيين. 
 
ونشرت " بي بي سي" خطة قالت أنها مضامين مبادرة " كيري" وتضمنت تشكيل حكومة وحدة وطنية تتشكل بـ " ثلث " للحوثيين وحلفاؤهم و " ثلث " للمؤتمر وحلفاؤه , وثلث للرئيس هادي وحلفاؤه .
 
كما شملت تعيين رئيس الجمهورية نائباً جديدأً له بعد تقديم الفريق " الأحمر" استقالته ثم تعيين رئيساً للوزراء يؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب ونيل الثقة بالأغلبية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108