آخر الأخبار :
إعلان من وزارة الداخلية والتجارة والصحة بالسعودية بشأن فتح المحال والاجراءات المتبعة بشأن كورونا الإعلان عن بدأ الفتح التدريجي للمسجد النبوي الشريف ابتداء من الأحد القادم على طريقة الأفلام الأمريكية: الإطاحة بسعودي ارتكب 46 جريمة سطو على صيدليات ومراكز تجارية (فيديو) ترامب يعلن نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية أنثى طائر تتجرأ بشجاعة منقطعة النظير وتوقف قطيع أفيال إفريقي (فيديو) وزير المالية السعودي يكشف عن اجراءات جديدة وسحب 150 مليار ريال من الاحتياطات الاجنبية اليمن أول دولة في العالم تسجل عدد الوفيات اليومية اكثر من عدد الإصابات بكورونا اليمن: أرقام مخيفة.. تسجيل وفيات جديدة بكورونا خلال الساعات الاخيرة (تفاصيل) فلكي يتحدث عن كسوف حلقي للشمس الشهر الجاري سيناتور أمريكي يطالب بالتحقيق مع «تويتر» بتهمة انتهاك العقوبات المفروضة على إيران

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

صحيفة إماراتية تهدي قراءها أشهر كتاب عن الحب

صحيفة إماراتية تهدي قراءها أشهر كتاب عن الحب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أهدت صحيفة الاتحاد الإماراتية قراءها أشهر كتاب عن الحب عرفه الناس، بمناسبة مبادرة "2016 عام القراءة" التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة.
ووزعت الصحيفة الإماراتية "كتاب طوق الحمام لابن حزم" أحد أشهر عيون النثر العربي القديم الذي تناول أحوال الحب مع عددها الصادر الخميس، والذي يمثل إحدى مبادرات الصحيفة التي تشارك بها في عام القراءة.
 
وتهدف "2016.. عام القراءة" إلى المساهمة في زيادة الوعي الاجتماعي والثقافي، على اعتبار أن القراءة تعتبر من أهم وسائل المعرفة، وهي الصفة التي تميز الشعوب المتقدمة.
 
وكانت دولة الإمارات أطلقت مبادرة للقراءة سوف تستمر لمدة 10 سنوات، وستحظى بدعم من صندوق وطني، بقيمة 100 مليون درهم، أنشئ لهذه الغاية.
 
ووفقا للمبادرة سيتم تخصيص شهر مارس من كل عام للقراءة في دولة الإمارات، على أن يكون هذا العام في شهر أكتوبر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.673