آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خبير عسكري سعودي يطالب إخضاع الوفد الحوثي للتفتيش قبل عودته إلى صنعاء.. لهذا السبب!!

خبير عسكري سعودي يطالب إخضاع الوفد الحوثي للتفتيش قبل عودته إلى صنعاء.. لهذا السبب!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
طالب الخبير العسكري السعودي العميد الدكتور علي التواتي , بتفتيش وفد جماعة الحوثي قبل عودتهم الى صنعاء من رحلة لعدة دول منها العراق وايران.
 
وقال التواتي في تغريدة له على موقع التواصل تويتر , لا بد من تفتيش وفد الحوثي قبل العودة الى صنعاء.. سيكونون محملين بالاموال التي يستلمونها من اطراف معلنة واخرى خفيه للاستمرار في تمويل الحرب.
 
 واشار الخبير العسكري السعودي الى ان البعض يتصور ان وفد الحوثيين يجوب العواصم الطائفية لتسويق المجلس السياسي، وقال : “وما لم يتنبه له احد انهم يجمعون نصيبهم من الخمس لتمويل استمرار الحرب”.
 
واضاف التواتي في سلسلة تغريداته : “لا تبحثوا في حقائب الوفد الحوثي العائد الى صنعاء عن سلاح ولكن ستجدون اموالا طائلة لا تخطر ببال.. وربما تحمل في الطائرة قبل وصولهم للمطار”.
 
ويقوم وفد جماعة الحوثي بجولة في عدد من الدول المؤيدة لهم، والتي بدأت بالعاصمة العراقية بغداد، وستشمل كذلك العاصمتين اللبنانية بيروت ثم الإيرانية طهران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (10746) قراءة

Total time: 0.1285