آخر الأخبار :
"آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله ! صورة منخفض مداري بالقرب من عمان واليمن التقطت حديثاً أكثر من 20 مدنياً قتيلا وجريحا بقصف حوثي في مدينة الحديدة دولة عظمى تتجه لفتح تحقيق في اختيار كرمان بـ"فيسبوك" تحذير من منظمة الصحة العالمية من توقف خدمات الرعاية الطبية في اليمن اندلاع معارك عنيفة في صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خبير عسكري سعودي يطالب إخضاع الوفد الحوثي للتفتيش قبل عودته إلى صنعاء.. لهذا السبب!!

خبير عسكري سعودي يطالب إخضاع الوفد الحوثي للتفتيش قبل عودته إلى صنعاء.. لهذا السبب!!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
طالب الخبير العسكري السعودي العميد الدكتور علي التواتي , بتفتيش وفد جماعة الحوثي قبل عودتهم الى صنعاء من رحلة لعدة دول منها العراق وايران.
 
وقال التواتي في تغريدة له على موقع التواصل تويتر , لا بد من تفتيش وفد الحوثي قبل العودة الى صنعاء.. سيكونون محملين بالاموال التي يستلمونها من اطراف معلنة واخرى خفيه للاستمرار في تمويل الحرب.
 
 واشار الخبير العسكري السعودي الى ان البعض يتصور ان وفد الحوثيين يجوب العواصم الطائفية لتسويق المجلس السياسي، وقال : “وما لم يتنبه له احد انهم يجمعون نصيبهم من الخمس لتمويل استمرار الحرب”.
 
واضاف التواتي في سلسلة تغريداته : “لا تبحثوا في حقائب الوفد الحوثي العائد الى صنعاء عن سلاح ولكن ستجدون اموالا طائلة لا تخطر ببال.. وربما تحمل في الطائرة قبل وصولهم للمطار”.
 
ويقوم وفد جماعة الحوثي بجولة في عدد من الدول المؤيدة لهم، والتي بدأت بالعاصمة العراقية بغداد، وستشمل كذلك العاصمتين اللبنانية بيروت ثم الإيرانية طهران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2235