آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: الطيران يقصف عطان بثمانية صواريخ لم ينفجر ولا واحد منهم، وتخوف من انفجارهم مرة واحدة

عاجل: الطيران يقصف عطان بثمانية صواريخ لم ينفجر ولا واحد منهم، وتخوف من انفجارهم مرة واحدة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قال سكان بالقرب من عطان ان طائرات التحالف اطلقت ثمانية صواريخ واحداً تلو الاخر على منطقة عطان، ولم ينفجر ولا واحد منهم.

وقال السكان لـ "اخبار الساعة" انهم سمعوا اصوات تفحيطة الصواريخ اثناء نزولهم لكنهم لم يسمعوا اصوات انفجارهم، وانه يسودهم قلق وتخوف من انفجارهم مرة واحده.

ووقعت حادثة سابقة على دار الرئاسة قبل اشهر اثر قيام طائرات بالقاء اربعة صواريخ لم بنفجروا لكن صاروخاً خامساً قام بتفجيرها مرة واحدة، وادى إلى اندلاع حريق استمر لساعات داخل دار الرئاسة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11354) قراءة

Total time: 0.1988